الملكة رانيا تتألق بتصميم جديد من إيلي صعب في حفل خيري

بحضور الملكة رانيا ملكة الأردن أقيم الحفل الخيري لمؤسسة ومركز الملك حسين للسرطان، احتفالا بالإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال الأعوام العشرة الماضية. ويعد هذا الحفل مناسبة لجمع التبرعات من أجل مشروع التوسعة الجديد التابع للمركز.

وفي هذه المناسبة تألقت الملكة الهاشمية الأنيقة بتصميم يحمل توقيع أنامل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. حيث اختارت الملكة رانيا فستانا من مجموعة المصمم للخياطة الراقية لربيع وصيف 2023.

هنا يكنك الاطلاع على مجموعة ايلي صعب للأزياء الراقية ربيع وصيف 2023

التصميم الأصلي كان من دون أكمام لكن تم تعديله بإضافة أكمام مزمومة إليه وجعل ياقته عالية ليناسب ذوق الملكة وأسلوبها. وأتى الفستان مطرزا ومشكوكا بالكامل.

كما يبدو أن الملكة غيرت لون الفستان من لون التيل أو الأزرق المائي إلى اللون الأزرق الفاتح الذي يبدو أنه اللون المفضل للملكة الأنيقة كونه يلائم لون بشرتها ويتكامل معها. 

 

 

ولإكمال أناقتها حملت الملكة الأنيقة حقيبة من الساتان باللون الأزرق الفاتح، يعتقد أنها الحقيبة التي تحمل عبارة إيماني والتي حملتها يوم زفاف ابنتها الأميرة إيمان. هذه الحقيبة هي من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi.

ما رأيك أن نذكرك هنا بإطلالة الملكة رانيا وابنتها الأميرة سلمى في حفل زفاف الأميرة إيمان

وفي ما يتعلق ببقية إطلالتها فقد أبقت الملكة على تسريحة شعرها منسدلة بتموجات ناعمة، واعتمدت ماكياج غلامور حدد العين وأبرز جمال النظرات الآسرة.

الملكة رانيا كانت ارتدت تصميما لإيلي صعب في حفل العشاء الرسمي الذي أقيم على شرف زفاف ابنها ولي العهد الأمير الحسين وعروسه الأميرة رجوة. وأدخلت على الفستان المذكور بعض التعديلات ليتناسب مع ذوقها الذي يميل إلى الاحتشام. 

للإطلاع على إطلالة الملكة رانيا في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة اقرئي إطلالة ثانية للملكة رانيا من إيلي صعب في حفل عشاء الأمير الحسين ورجوة

أضف تعليقا
المزيد من أزياء