أفكار لإختيار فساتين منقوشة صيفية من وحي الستريت ستايل

لا غنى عن الفساتين المنقوشة في فصل الصيف، لذا تحرص دور الأزياء العالمية على إدراجها ضمن مجموعاتهم الجديدة كل عام، وتتفنن الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات في تنسيقها بطرق رائعة وملهمة، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستجرام وتعلمي منها أجمل التنسيقات من وحي الستريت ستايل.


الفستان الأبيض المطبع بالورود الكبيرة


ازهري في فصل الصيف واختاري فستان طويل مصمم بخلفية بيضاء والورود الكبيرة الحمراء تغطيه، ونسقيه مع صندال مسطح باللون الذهبي، واحملي حقيبة بيضاء مزوده بسلسال ذهبي عبر الجسم، وتممي أناقتك بقبعة القش البيضاء.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين صيفية ناعمة استوحيها من النجمات


الفستان الميدي المشجر عالي الخصر


كالعادة هيمنت الفساتين متوسطة الطول على منصات العروض، وانتقلت إلى إطلالات الشارع، الستايل الذي يضمن لكِ طلة محتشمة على الموضة، طبقيه بإختيار فستان أبيض مشجر باللون الزهري ومصمم بأكمام طويلة وخصر عالي وتنورة واسعة، نسقيه مع صندال ذهبي، واحملي حقيبة السلة المصممه من القش.


الفستان المنقوش مع الجاكيت الجينز


احصلي على مزيد من الأناقة ونسقي الفستان الميدي الأصفر المشجر مع جاكيت جينز أزرق فاتح قصير، وانتعلي صندال بكعب عالي باللون الجملي، واختاري حقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس لون الحذاء.


الفستان المنقوش القصير نجم الصيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


احصلي على إطلالة شبابية مرحة وتبني موضة الفساتين المنقوشة القصيرة التي تعلو الركبة، اختاري فستان واسع طويل الأكمام مصمم بخلفية سوداء مطبع عليها ورود برتقالية وزهرية وبيضاء صغيرة الحجم، وانتعلي حذاء مدبب بكعب عالي، اختاريه بلون الجلد، واحملي حقيبة كتف مبطنة باللون النيود أيضًا.


الفستان المنقوش الطويل لطلة محتشمة


اذا كنتِ ترغبين في طلة محتشمة، ننصحك بإعتماد الفستان الطويل الواسع الرائج هذا الصيف، اختاري فستان زهري بودر مطبع بالورود البيضاء والصفراء الفاتحة، ونسقيه مع صندال زهري بودر بكعب عريض متوسط الطول، واحملي حقيبة كتف نيود صغيرة.


نصائح لإختيار الفساتين المنقوشة بحسب شكل الجسم


-    تبني موضة الفساتين الواسعة عالية الخصر لتحفي بروز البطن.


-    الفساتين القصيرة المزينة بنقوشات صغيرة ستكون مثالية للقصيرات.


-    اختاري الفساتين المصممه بتنانير واسعة طويلة أو ميدي لتخفي منطقة الأرداف في حال كان قوامك على شكل الكمثرى.


-    الفساتين محددة الخصر المصممه بأكتاف بقياس مضبوط ستكون مثالية لصاحبات جسم الساعة الرملية.

شاهدي فساتين سهرة لحفلاتك على طريقة ملكات وأميرات أوروبا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة