تصاميم فريدة لغرفة نوم ماستر باللون الأبيض

يبحث الكثيرون عن غرفة نوم ماستر لون ابيض في ديكورات غرف النوم، حيث يعد هذا اللون من الألوان المناسبة لجميع الديكورات، سواء كانت قديمة أو حديثة، كما أنه يتلاءم مع العديد من الألوان والأذواق والرغبات المتنوعة، لهذا يكثر الطلب عليه في الأسواق.

غرفة نوم ماستر لون ابيض

                                                                      الصورة من freepik

يمكن تعريف غرفة النوم الماستر بأنها هي غرفة النوم الرئيسية في البيت، ويتم عمل تلك الغرفة في الغالب في مساحة كبيرة الحجم، لأنه يوضع بها العديد من الأغراض المتنوعة، التي منها الوسائل الترفيهية كالتلفاز مثلًا، ومجموعة من قطع الأثاث كالطاولات الجانبية والمقاعد.
ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من أنواع تصاميم الديكورات التي يمكن تطبيقها في غرفة نوم ماستر لون ابيض، لأن هذا اللون يتماشى بشكل قوي مع العديد من الألوان المتنوعة الأخرى.
لهذا يلجأ الكثيرون إلى اختيار اللون الأبيض في تلك الغرفة كلون رئيسي، لكي يتمكنون من اختيار باقي تفاصيل الغرفة بحرية من دون تقييد في عدد محدود من الألوان.

تناسق اللون الاسود مع الأبيض 

                                                                        الصورة من freepik

اللون الأسود يعتبر من الألوان التي تتماشى بشكل قوي مع اللون الأبيض، لهذا يتم استخدامه من قبل الكثير من مصممي الديكورات، حتى يتم إضافة لمسة جمالية في غاية الروعة على تلك الغرفة، لأنه يخلق نوع من التباين والتناقض بين الألوان، وبالتالي يتم كسر الشعور بالرتابة.

اطلعي ايضا على أفكار مطابخ باللون الأسود و الأبيض جريئة ومثيرة

الذهبي مع الأبيض

                                                                                      الصورة من freepik

ومن الألوان الأخرى التي تتناسب مع اللون الأبيض ويمكن الاستعانة بها في غرف النوم الماستر اللون الذهبي، فهو يعتبر من أروع الألوان التي يمكن رؤيتها على الإطلاق، حيث أنه يجعل الغرفة تبدو في صورة أكثر تألقًا وجمالًا، كما أنه يجعل من يراها يشعر بأنها ذات مساحة أكبر من مساحتها الحقيقية.
يمكن أيضًا الاستعانة بالديكور المودرن أو الكلاسيك عند تصميم تلك الغرفة، ويكون ذلك بناء على رغبة وذوق صاحب المنزل، لهذا يعد اللون الأبيض من أفضل الألوان التي تخلق تناسق ملحوظ في غرفة الماستر، لذا ينصح بتجربته.

أفكار تصميم ديكور غرفة نوم ماستر لون ابيض

حتى يتم الحصول على إطلالة ساحرة لتلك الغرفة، ولكي تلفتي أنظار كل من يدخل إليها لجمالها وتألقها، هناك مجموعة متنوعة من الأفكار التي يتم الاستعانة بها، وأخذها في الحسبان عند تصميم ديكور تلك الغرفة الكبيرة الحجم، ومنها ما يلي:

  •  تناغم الألوان الهادئة مع الأبيض في غرفة النوم

                                                                                 الصورة من freepik

يمكن الاستعانة بمجموعة من الألوان الناعمة والهادئة التي تتناسب مع اللون الأبيض، والتي منها على سبيل المثال اللون الوردي، البيج، الأخضر الهادئ، وغيره من العديد من الألوان الأخرى، حيث تساهم تلك الألوان في الشعور بالمزيد من الراحة والهدوء عند الجلوس في هذا المكان.

اليك ايضا أفكار لاختيار دهانات غرف نوم حديثة 

  • الأرجوحة مع اللون الأبيض في غرفة النوم 

                                                                            الصورة من freepik

حتى يتم الحصول على المزيد من الرفاهية والاسترخاء في تلك الغرفة يمكن وضع ارجوحة مثبتة في سقف الغرفة في أحد الجوانب، على أن تكون تلك الأرجوحة باللون البيج مثلًا.

  •  الاضاءة في غرفة النوم البيضاء 

                                                                           الصورة من freepik

يجب اختيار مصابيح إضاءة غرفة الماستر البيضاء  بشكل دقيق للغاية، لكي يتم توضيح كافة تفاصيل الغرفة، ولكي لا يبقى أي جزء بها مظلم، فمن الأفضل أن يتم الاستعانة بالإضاءة العصرية بها، لكي تبدو الغرفة مودرن.

المصدر: Décor.fr 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور