الأميرة جليلة تخطف الأنظار في مهرجان عمان السينمائي بفستان من علامة تحبها أميرة ويلز

حل الأمير علي بن الحسين نائبا عن شقيقه الملك عبدالله، المتواجد حاليا خارج الأردن في افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عمان السينمائي، وذلك بصفته رئيس مجلس مفوضي الهيئة الملكية الأردنية للأفلام. ورافقته زوجته الأميرة ريم علي مؤسسة ورئيسة المهرجان الذي يحمل هذه السنة شعار "حكايات وبدايات". 
لكن الأنظار كلها تمركزت حول الأميرة جليلة، التي خلبت الألباب بجمالها ونعومتها وكذلك شقيقها الأمير عبدالله بن علي. وكان الشابان يبتسمان بلطف وسعادة برفقة والديهما حيث تهافتت الكاميرات على التقاط صورة للأسرة الجميلة. 
الأميرة ريم رئيسة المهرجان اختارت فستان باللون البنفسجي تم تصمميه خصيصا لها يحمل توقيع إدلينا جويس Edelina Joyce،
وهي مصممة أزياء أردنية بريطانية، تشتهر بتصاميمها العصرية الأنيقة. الفستان أتى بأكمام منتفخة وياقة على شكل حرف V لكنه شديد البساطة والحشمة مع حزام مرصع عريض أطر الخصر بكل نعومة.

وحملت الأميرة ريم حقيبة ذهبية اللون وارتدت مجموعة من الأساور الذهبية وزينت عنقها بسلسلة ناعمة تتدلى منها قلادة.

 

الأميرة جليلة على خطى كيت ميدلتون

أما الأميرة الشابة جليلة التي لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها منذ ظهورها في حفل زفاف ابن عمها الأمير الحسين إلى الأميرة رجوة، فقد بدت شديدة الأناقة. 
ويبدو أن اختيارات الأميرة الصغيرة في الأزياء تميل نحو التصاميم البسيطة والأنيقة فقد ارتدت فستانا معدني اللون مطبعا بالزهور من علامة سيلف بورتريه Self Portrait، وهي علامة شهيرة في صفوف أميرات العالم لاسيما أميرة ويلز كيت ميدلتون التي ارتدت منها أكثر من مرة. 
فستان جليلة الطويل أتى من الجاكارد مع تنورة مكسرة وأكمام قصيرة مكشكشة، وربط عند الخصر مع حزام ناعم رفيع. وتركت الأميرة الشابة شعرها منسدلا فوق كتفيها وسحبته إلى جانب واحد من وجهها بكل نعومة كي لا يغطي وجهها الجميل.


أما بشرتها فبدت كأنها من دون مكياج، حيث أنها اعتمدت إطلالة المكياج النيود مع القليل من الغلوس فوق شفتيها، بما يتناسب مع عمرها وما يساعدها على احتمال عدسات التصوير وفلاشات الكاميرات.
أما بالنسبة للمجوهرات فلم تبالغ في ارتداء الحلي، حيث تخلت عن أقراط الأذنين وارتدت أسوارة ذهبية يمتد منها خاتم في يدها اليمنى، وساعة ناعمة ومجموعة من الخواتم الرفيعة الذهبية في اليد اليسرى. 
وقد شبه الكثير من المراقبون الأميرة جليلة بجدتها لأبيها الملكة الراحلة علياء، وقالوا إنها ورثت جمالها ورقتها عنها. 


يذكر أن الأميرة جليلة تبلغ من العمر 17 عاما وتخرجت مؤخرا من الثانوية العامة في مدرسة أكاديمية الملك King’s Accademy، برفقة ابن عمها الأمير هاشم ابن الملك عبدالله والملكة رانيا. 
وكانت فتنت الجميع بإطلالتها الأنيقة في حفل زفاف الأمير الحسين حيث اختارت فستانا أزرق اللون مع كاب غطى كتفيها من علامة إترو Etro، واكتفت حينها باعتماد مكياج ناعم يبرز جمال السحنة من دون مبالغة. وشغلت جميع وسائل الإعلام للبحث والكتابة عنها . اقرئي هنا من هي الأميرة جليلة التي خطفت الأنظار في حفل حناء رجوة آل سيف؟ 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات