أفكار لإدخال اللون الوردي في ديكورات المنزل

في شهر أكتوبر الوردي من كل عام، تنظلق حملات توعية عالمية بسرطان الثدي، وتشجع النساء على ضرورة الكشف المبكر عن هذا المرض الفتاك، وتلون كل شيء هذا الشهر باللون الوردي بدرجاته المميزة، فلماذا لا تلوني بيتكِ أيضاً بلمسات من الوردي .
يضفى اللون الوردي بدرجاته لمسة أنثوية على أي غرفة داخل المنزل، هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي بعض أفكار الديكور والطرق الملونة لاستخدام اللون الوردي في الديكور الخاص بك.

استخدام الوردي في غرف المعيشة 

 

يمكن استخدام اللون الوردي في غرف المعيشة بأكثر من طريقة، كإدخاله في ألوان الحوائط، أو الاستعانة بطقم أرائك باللون الوردي أو الزهري أو استخدام الأكسسوارات المكملة لديكور الغرفة باللون الوردي كالوسائد أو المزهريات أو السجاد أو التحف والتابلوهات على الحائط .

استخدام اللون الوردي في غرف النوم 

 

يعد اللون الوردي بجميع درجاته من الألوان المفضلة داخل غرف النوم بشكل عام، وتستخدمه البنات أو السيدات داخل غرفهن بشكل خاص وذلك لانه يضفي لمسة أنثوية على الغرفة، فيمكن استخدام اللون الوردي في المفارش المستخدمة للسرير أو في ألوان الستائر.
كما تستطيع أي سيدة في إدخاله في ألوان الحوائط، أو في المكاتب أو استخدامه كديكور على هيئة وسادة أو لعبة "دبدوب أو عروسة" إذا كانت غرفة أطفال .


غرف الطعام باللون الوردي 

يمكن أيضاً استخدام اللون الوردي في غرف الطعام؛ كالاستعانة به في لون الحوائط، أو كاستخدامه في لون تنجيد الكراسي المحاطه بطاولة الطعام، أو استخدامه كلون في تابلوه؛ وقد رأينا غرف سفرة بالكامل باللون الوردي مثل غرفة عارضة الأزياء كايلي جينير .


استخدام اللون الوردي في الحمام 

من الممكن أن تكوني جريئة ومميزة أيضاً، عند إدخالكِ اللون الوردي في ديكور حمامك وخاصة درجات الفوشيا منه، لأنها توحي بالتميز والتفرد كما أنها تخرج عن المألوف في ديكور الحمامات، حيث وجدنا تصميم تم استخدام اللون الفوشيا الجريء في الخزانة أسفل الحوض وقد كسر اللون رتابة اللون داخل الحمام الذي جمع بين الأبيض والأسود .


كما تم استخدام اوراق الحائط التي تجمع بين اللونين الوردي والأبيض في واحد من جدران أحد التصاميم مع وجود تفاصيل نحاسية مع اللون الأبيض، مما جعل الحمام لوحة فنية متكاملة الأركان .
فإذا كنتِ سيدتي من محبات اللون الوردي سوف نعرض عليك عدد من الصور، تضم عدد من الأفكار التي توضح لكِ كيفية إدخاله واستخدامه داخل ديكور منزلكِ .

اقرئي أيضا : المخمل في الديكور الداخلي للمسة دافئة

أضف تعليقا
المزيد من ديكور