8 صيحات حقائب لصيف 2023، سترغبين في التأنق بها

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الحقائب ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 والتي تعكس أبرز إتجاهات هذا الموسم، شاهدي الصور واختاري منها الموديل الذي يعكس ذوقك ويجدد إطلالاتك.


1- حقائب اللابتوب

Louis Vuitton

رأينا على منصات عروض الأزياء الجاهزة حقائب اللابتوب الكبيرة، أعجبنا الموديل المصمم باللون البني والمطبع بشعار ماركة لويس فيتون Louis Vuitton ومزود بسلسال موصول بسوار لحملها حول المعصم، موديل مناسب لإطلالات المكتب، ويناسب البدلات السوداء وترابية اللون.


2- حقائب مزينة بسلاسل متشابكة

Stella McCartney

برزت هذا الموسم موضة الحقائب المزينة بسلاسل متشابكة سواء المعدنية أو البلاستيكية الملونة، من جهتنا أحببنا الحقيبة السوداء المزينة بسلسال ذهبي المميزة بحجمها المتوسط من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney، قطعة عملية يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، ويسهل تنسيقها خلال المساء مع جمبسوت أسود وصندال باللون الذهبي.

ما رأيك بالتعرف أيضا على أحدث موديلات احذية مع كعب منحوت لربيع وصيف 2023


3- حقائب القش نجمة الموسم

Ralph Lauren

تعتبر الحقائب القش من أبرز صيحات صيف 2023، وقدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren حقيبة بيضاء متوسطة الحجم مزود بيد صغير باللون الجملي، التصميم الكلاسيكي للحقيبة سيمكنك من إعتمادها على مدار اليوم، فلا تترددي في تنسيقها مع فستان ترابي اللون وصندال جملي بكعب عالي خلال طلعات المساء.

ما رأيك بمشاهدة اكسسوارات صيفية من القش


4- حقائب مزينة بأساور كبيرة

Veronica Beard

شقت الحقائب المزينة بأساور معدنية كبيرة طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، لفتتنا الحقيبة الوردية البودر متوسطة الحجم من مجموعة ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard، جربي تنسيقها خلال النهار مع بدلة سادة من نفس لونها، وانتعلي صندال وردي أو نيود.


5- حقائب بطبعة جلد التمساح

A.W.A.K.E. Mode

لم تغب طبعات الحيوانات عن حقائب صيف 2023، أعجبتنا الحقيبة البنية الداكنة المزينة بطبعة جلد التمساح من مجموعة ماركة A.W.A.K.E. Mode، قطعة مناسبة لإطلالات النهار، ويمكنك التوجه بها إلى المكتب، نسقيها مع البدلات السوداء والبنية والقطع الترابية الرائجة.


6- حقائب مطبعة بالورود

Loewe

اضيفي لمسة مرح على إطلالتك الصيفية واكملي أناقتك بالحقائب المطبعة بأنماط الورود، قدمت ماركة لويفي Loewe حقيبة باوتش بيضاء مطبعة بالورود الملونة، جربي تنسيقها مع فستان أبيض ميدي سادة خلال النهار، وانتعلي صندال مسطح باللون الأصفر أو الأزرق الرويال.


7- حقائب مغطاة بالترتر

Valentino

وظفت دور الأزياء العالمية الترتر في خدمة تصاميمها ولم يقتصر على فساتين السهرة فقط بل زين أيضًا الحقائب على إختلاف أحجامها وأشكالها، قدمت ماركة فالنتينو Valentino تصميم فخم ازدان بالكامل بالترتر الأخضر الداكن وزود بيد قصيرة، نسقيه خلال المساء مع الفساتين القصيرة السادة.


8- حقائب مزينة بالريش

Hermes

تعود موضة الحقائب المزينة بالريش إلى الواجهة هذا الصيف، أدرجت ماركة هيرميس Hermes موديل أسود مزود بيد قصيرة ومزين بالريش الناعم من الأمام، نسقيها خلال المساء مع الفستان الأحمر أو الأسود وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع.

اكتشفي أفكار لارتداء التوربان بوحي من TikTok


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات