أحدث موديلات بوركيني للمحجبات من وحي الفاشينيستا

خلال موسم الصيف، تبحث المحجبات عن موديلات مايوهات انيقة تواكب آخر صيحات الموضة دون التخلي عن الطابع المحتشم، ولذلك نطلعك على احدث موديلات بوركيني من وحي الفاشينيستا المحجبات.

الفاشينيستا سهى

اعتمدت الفاشينيستا سهى ملابس البحر بالأكمام الطويلة بتدرجات الأزرق المستوحاة من عالم البحار، والبنطال باللون الأسود مع تنورة قصيرة بربطة من الجانب، واضافت لمسة جذابة لإطلالتها بالحجاب الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

وفي اطلالة اخرى، ارتدت  الفاشينيستا سهى البوركيني الأسود بالكامل والذي يتألف من قطعتين، القطعة العلوية بأكمام طويلة، وبنطال اسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

الفاشينيستا مروة حسن

ايضاً ارتدت الفاشينيستا مروة حسن البوركيني الأسود بالكامل الذي يمنح المرأة اطلالة انيقة وجذابة على شاطىء البحر، فهو الأكثر رواجاً في عالم الموضة.

ما رأيك الاطلاع على فساتين النجمات على البحر تجمع بين الأنوثة والعصرية

الفاشينيستا سحر فؤاد

اختارت سحر فؤاد تصميم مايوه مميز يجمع بين الأبيض والاوف وايت بقصة Wrap من الأمام وبنطال بقصة مستقيمة باللون الأسود، واكملت اللوك بالاكسسوارات البيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sahar Foad (@saharfoad)

الفاشينيستا دينا رزق

ظهرت الفاشينيستا دينا رزق بملابس بحر مميزة ذات ألوان حيوية مبهجة تتناسب مع موسم الصيف وهي بصحبة صديقاتها، والذي يتألف من ثلاث قطع، القطعة العلوية ملونة وبرابطة حول الخصر، مع تنورة سوداء قصيرة وبنطال اسود ضيق.

الفاشينيستا ابتسام مصطفى

ايضاً اعتمدت الفاشينيستا ابتسام مصطفى ملابس بحر بألوان حيوية تجمع بين الوردي والأحمر وهو بسحابة امامية مع وشاح اضافي حول الخصر.

ما رأيك ايضا قراءة هكذا بدت نجمات لبنان على البحر في صيف 2023

الفاشينيستا اماني فوزي

بدرجات الفيروز الأخاذة، لفتت الفاشينيستا اماني فوزي الأنظار بملابس البحر المزينة بنقشات مستوحاة من الطبيعة تجمع بين القطعة العلوية الطويلة والبنطال.

طالعي اجمل موديلات فساتين صيفية للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amany Fawzi (@amanyfawzi)

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات