تنسيق البليزر للمرأة العاملة المحجبة من وحي الفاشينيستا

تهتم المرأة المحجبة بأناقتها في اطلالاتها اليومية، وخاصةً ان كانت امرأة عملية، فتبحث عن ازياء عصرية تواكب الموضة، وتبدو محتشمة وراقية في نفس الوقت، ولأن البليزر من ابرز القطع المناسبة للعمل، فسوف نطلعك على كيفية تنسيق البليزر للمرأة العاملة المحجبة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

القميص الأبيض مع البليزر الأسود

من اكثر الاطلالات العملية المتعارف عليها هي تنسيق قميص ابيض مع بليزر اسود وبنطال اسود على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب التي اكملت اللوك بالحجاب الأبيض.

اليك نصائح موضة تحتاجها كل محجبة لتنسيق الفستان المنقوش بأناقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

التي شيرت والجينز مع البليزر

لا يشترط أن تعتمد المرأة قميصاً في حال لم يتطلب عملها ذلك، بل يمكنها استبداله بالتي شيرت القطني باللون الأبيض الذي يتناغم مع البليزر الأسود، كما يمكنها تنسيق الجينز مع اللوك مثل اطلالة سهى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

القميص الأسود مع البليزر الأسود

ايضاً يمكن تنسيق القميص باللون الأسود مع البليزر الأسود، واكملي اللوك بالبنطال الجينز لتحصلي على اطلالة شبه رسمية في العمل مثل اطلالة ميسون الشيخ.

البليزر الملون مع الجينز

بعيداً عن البليزر الاسود، اختاري لوناً مبهجاً ليمنحك اطلالة نابضة بالحيوية في بعض الأوقات التي تتطلب ذلك، وخاصةً خلال موسم الصيف، مثل بليزر تنسيم ابو سيدو باللون الفوشيا، والذي نسقته مع توب ابيض وبنطال جينز.

البليزر الأسود مع توب وبنطال ابيض

فكرة أخرى مميزة يمكنك تطبيقها، وهي اعتماد البليزر الأسود مع توب أو تي شيرت ابيض وبنطال ابيض، ولتكملي اللوك بالحذاء الأسود مثل الفاشينيستا سالي عاشور.

تعرفي على لفات حجاب مناسبة للعمل

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات