في ذكرى ميلادها..مي نور الشريف من الطفولة والمراهقة حتى الشهرة

يصادف اليوم 10 نيسان – أبريل ذكرى ميلاد النجمة المصرية مي نور الشريف الـ42، وهي ابنة النجمان بوسي والراحل نور الشريف، وقد ورثت منهما فن التمثيل، ولمناسبة ميلادها نستعرض صورها من الطفولة والمراهقة حتى اليوم.

مراحل حياة مي نور الشريف:

مي هي الإبنة الموهوبة لدى والديها والتي مشت على طريقهما في الشهرة والأضواء من خلال موهبتها التمثيلية.

بدأت التمثيل وهي بعمر ثلاث سنوات من خلال فيلم "الحكم آخر الجلسة"، لكنها لم تستمر طويلًا حيث توقفت بعد ذلك عن التمثيل، ولكنها عادت بمشاركتها والدها التمثيل من خلال مسلسل " الدالي".

وغالباً ما تنشر مي صور برفقة والدها الراحل في طفولتها، وتبدو مقربة منه كثيراً والإبنة المدللة لديه، حيث كان رحيله بمثابة خسارة كبيرة لها.

وكانت مي ترافق والدتها بوسي في كواليس التصوير وفي احدى الصور التي نشرتها على انستقرام علقت بالقول: " دائما كنت أحب أروح المسرح مع أمي. كنت بستمتع مع فريق عملها."

وفي صورة أخرى من طفولتها شاركتها مي مع متابعيها على انستقرام، صورة وهي تلهو مع والديها وعلقت بالقول: " من أعظم اللحظات بين أي بنت و أبوها لما يشارك بنته شغفه لهواية بيحبها."

وفي المراهقة بدت ملامح مي شبيهة كثيراً لوالديها لا سيما والدها نور الشريف، وفي هذه الصورة إلى جانب جدتها تبدو شبيهة والدها بشكل ملفت.

درست مي في مدرسة الميردوديو قسم الأدبي، وفي عام 2004 تخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح. 

واليوم تعد مي من أشهر نجمات الدراما المصرية على الإطلاق، حيث تمشي على خطى والديها في الشهرة وتدرس خطواتها الفنية بكل دقة.

 ما رايك أيضاً بمشاهدة مي نور الشريف قبل وبعد خسارة الوزن

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية