مارت ديمير بطل «طائر الرفراف»: «السوشيال ميديا حُرة ولكن لا أفهمها»

مازال الجمهور التركي، بل والعربي أيضًا مهتمًا بالبحث وراء علاقة مارت ديمير وعفراء ساراتش أوغلو بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، وعلى الرغم من أنهم شوهدوا في أكثر من مكان معًا، إلا أنهم مازالوا لم يعلنوا بعد رسميًا عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وأخر ظهور لعفراء ومارت كان بإحدى الحفلات الموسيقية التركية، وقام بتصويرهم أحد الحضور وهما يُعانقان بعضهما البعض.


بينما انتشر فيديو لمارت يتحدث من خلاله عن السوشيال ميديا قائلًا «غريبة جدًا وسائل التواصل الإجتماعي النسبة لي، لست أفهمها حقًا، طبعًا هي تعجبني لأنها مساحة حُرة، ولكنني مازلت غير مولع بها».

عفراء ومارت:

وكان قد تأكد الجمهو من وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، ونشر صور عاطفية تجمعهم في عطلتهم الصيفية، شن البعض حملات قاسية على عفراء ساراتش أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت يارجي أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.


انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، ما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة التهديد و غردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».


كما ظهرت بعض الأنباء أن الكشف عن وجود علاقة بين عفراء ومارت تم بموافقتهم وموافقة شركة الإنتاج.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.


عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

موعد العرض:

يُعرض المسلسل التركي على قناة Star TV التركية أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حبيب عفراء السابق يقوم بحذف صوره مع مارت ديمير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم