الأبيض والديكورات الحديثة تسيطران على شقة عارضة الأزياء بيلا حديد

تصدرت أخبار عارضة الأزياء بيلا حديد جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلانها تعافيها من مرض "لايم" والذي ينتج عن التعرض للسعة حشرة "القراد".

وقد شاركت بيلا جمهورها بالعديد من الصور وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" توضح معاناتها مع المرض وأثناء فترة علاجها، وكتبت تعليق أسفل الصور قائلة "أنها تتمتع حاليًا بصحة جيدة وتوجهت بالشكر لوالدتها لأنها احتفظت بسجلاتها الطبية وساندتها في فترة مرضها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

 

 

ومع إعلانها شفاءها تحتفل معها مجلة "الجميلة" بهذا الخبر، من خلال أخذكِ في جولة داخل شقتها الفخمة والتي سيطر اللون الأبيض على ديكوراتها وأثاثها، والتعرف على ذوقها ليس فقط على مستوى الأزياء ولكن في حياتها الشخصية أيضاً من خلال منزلها .

للمزيد عن مرض بيلا حديد تابعي ما هو مرض لايم.. الذي أعلنت بيلا حديد شفائها منه بعد صراع طويل؟


تقع شقة بيلا حديد في عقار "بنتهاوس" المذهل في حي سوهو بمدينة نيويورك، وهي عبارة عن شقة دوبلكس تبلغ مساحتها 2569 قدمًا مربعاً، وتضم الشقة غرفتي نوم وحمامين.


كما تضم  أيضًا تراسًا خاصًا على السطح لقضاء أوقاتها الممتعة مع أصدقائها أو الاستجمام تحت ضوء القمر.

التراس 

ضمت شقة بيلا حديد تراسًا مذهلًا، حيث تميز بكبر مساحته، ويضم منطقة جلوس فيها عدد من الآرائك والكراسي التي جمعت بين اللون الأبيض والرمادي، هذا بالإضافة إلى وجود منطقة للطعام كبيرة تضم طاولة كبيرة محاطة بالكراسي والتي تسع لـ 8 أفراد باللون الرمادي الفاتح أيضًا .


 

أرضيات خشبية ومساحات مفتوحة 

تميز الطابق السفلي من شقة  بيلا حديد بأرضياته الخشبية الصلبة، بالاضافة إلى الأعمدة المكشوفة التي تتخلل المساحة وتبرز الأسقف المبنية من الطوب.

كما أن المساحة المفتوحة تسمح  لبيلا بالتنقل عبر المساحات المختلفة بسهولة، حيث يؤدي المطبخ بسلاسة إلى غرفة الجلوس الواسعة مع غرفة طعام كاملة ومكتب منزلي على طول الطريق.

وقد استعانت بيلا بالألوان الأساسية في ديكور شقتها من حيث الجمع بين الأبيض والأسود والرمادي، مع إدخال اللون الذهبي في بعض العناصر كالأكسسوارات مثل الأباجورات مع وجود بعض التابلوهات المميزة.

الآن يمكنك الاطلاع على بيلا حديد في فترة العلاج.. وهذه أجمل صورها من الطفولة الى اليوم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

 

غرفة معيشة مميزة وطاولة على شكل قطة

لاحظنا من خلال الصور غرفة معيشة مميزة لدى بيلا حديد، حيث جمعت بين البساطة والأختلاف في آن واحد، فجدرانها بيضاء والأرضيات خشبية صلبة، وتضم ركنة باللون الرمادي الفاتح، والمميز بها الطاولة التي وضعت في منتصف الغرفة وهي على شكل قطة فوقها قرص من الزجاج .


كما وجدنا في الغرفة أيضًا مكتبة تتألف من عدد من الأرفف الأكليريك، وقد زينتها بيلا بعدد من الأكسسوارات وساعات سوداء على شكل قطط، وبعض الكتب، كما وجدنا على جانبيها جيتارين مميزين، وكانت قد التقطت عندها بيلا عدد من الصور .

واطلعي أيضًا حيل جمالية تطبقها العارضة العالمية بيلا حديد.. استوحي منها

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)


المطبخ

يحتوي مطبخ بيلا على جزيرة رخامية سوداء فخمة، بالإضافة إلى أجهزة مخفية من الفولاذ المقاوم للصدأ مدسوسة بشكل أنيق في خزائن مخصصة من الأكلريك الرمادي الأنيق، وهو مفتوح على منطقة جلوس أنيقة تضم مكتبة، حتى تستمتع بيلا مع أصدقائها أثناء اعداد الطعام .


غرف النوم

تقع غرفتي النوم في الطابق الأول، حيث يوجد في غرفة النوم الرئيسية خزانة كبيرة للملابس وأغراضها الأخرى من أحذية وشنط وأكسسوارات، كما يوجد حمام ملحق بها  يضم حوض أسفله عدد من الأدراج ودش زجاجي كبير الحجم.

أما بالنسبة للغرفة الثانية فهي لاتحتوي على حمام ولكنها تقع قبالة البهو مباشرة، وتضم شرفتين كبيرتين تسمح بدخول الضوء الطبيعي وافتراش الغرفة بأكملها .

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ديكورات وألوان مودرن في فيلا أحمد فهمي وهنا الزاهد تعكس شخصيتهما الجريئة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور