حيل جمالية تطبقها العارضة العالمية بيلا حديد.. استوحي منها

كيف تبدو عارضات الازياء متيقظات وببشرة منعشة حتى أثناء سفرهن من بلد الى آخر حول العالم؟ كشفت بيلا حديد عن الأساليب التي تعتمدها في روتينها الجمالي لمحاربة آثار التعب أثناء السفر، مانحةً إيانا حيل جمالية سريعة خطوة بخطوة عن كيف لا نبدو متعبات خلال السفر. 

 

كيف تخفي بيلا حديد التعب بحيل المكياج؟

 


بالطبع، تستخدم النجمة مستحضرات مرتفعة الثمن، ولكن بالطبع الحيل التي تقوم بها حديد لإخفاء تعبها لا تتعلق بالمستحضرات وهي خطوات عليك تبنيها وتجربتها بنفسك. 

-    إخفاء الهالات السوداء:

تقول بيلا بأن سبب معاناتها من هذه المشكلة هو سفرها المتواصل. ولإخفاءها، تقوم بيلا بوضع خافي العيوب عليها مستخدمة إصبعها وتقول: "عليك بوضع خافي العيوب على شكل جناح وأن تنثريه في كل مكان حول العينين"، وهي لا تعتمد الدقة في هذه الخطوة حيث تضيف: "الأمور غير المثالية ما زالت جميلة، أليس كذلك؟". 


   اعتمدي الكونتور:

إذا كنت تعتقدين بان ذوات عظمتي الخدين اللافتتين لا تطبقنا خدعة الكونتور، فأنت مخطأة. فبيلا تطبق Diorblush Light & Contour Stick Duo على عظمتي خديها وخط الفك وتقول: "أحب تطبيقها من أجل بعض التحديد لأنه دوماً ما يبدو جيداً". 


   الإضاءة الخافتة:

مهما كنت تعشقين الهايلاتير اللامع، لا شك أن البودرة الناعمة والخافتة التي تستخدمها بيلا Dior Diorskin Nude Air Tan Healthy Glow Powder التي تمنح بشرتها إشراقة طبيعية ستبدو أجمل حتماً. طبقي هذا الهايلايتر على جفنيك أيضاً فهو يلعب دور ظل العيون أيضاً. 

 

 

اقرئي أيضاً:لن تصدقي كم تغير شكل بيلا حديد قبل وبعد عمليات التجميل

 


   التركيز على مكياج العيون:

هذه هي المنطقة التي تحظى بالتركيز الأكبر بالنسبة لحديد. فهي تلون حاجبيها وتطبق البرايمر والماسكرا على عينيها ومن ثم تطبق اللون الذهبي من عبوة ظلال العيون ديور Dior 5 Couleurs Couture Colours & Effects Eyeshadow Palette لمنح جفنيها بعض التوهج مستخدمة إصبعها مضيفةً لمسة أيضاً على الزوايا الداخلية لجعل العين تبدو أوسع. 

 

أضف تعليقا