أحدث موديلات شنط صغيرة من وحي الفاشينيستا

على الرغم من حجمها الصغير، وصعوبة وضع العديد من الأغراض بها، ولكن تعد الشنط الصغيرة من صيحات الموضة التي لا تتخلى عنها الأنيقات، حيث تضيف لمسة جذابة للوك، وسوف نعرفك على احدث موديلات شنط صغيرة من وحي الفاشينيستا لتواكبي آخر صيحات الموضة.

شنط اليد الصغيرة بالتصميم المستطيل

تعد شنط اليد الصغيرة بالتصميم المربع أو المستطيل من ابرز صيحات الموضة الرائجة، ويمكن حملها باليد عن طريق الحزام القصير، أو على الكتف وبطريقة الكروس بالحزام الطويل، مثل حقيبة العنود بدر الصغيرة باللون الأسود من ديور.

شاهدي اطلالات النجمات بسكارف الشعر الملون

شنطة اليد الصغيرة بتصميم الصندوق

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي حقيبة اليد الصغيرة بتصميم الصندوق المربع أو البيضاوي، مثل حقيبة سوسن القاضي باللون الذهبي، وهي ايضاً بحزام قصير وآخر طويل.

حقيبة اليد الصغيرة بالتصميم الكلاسيكي

تعد الحقائب بالتصميم الكلاسيكي من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وقدمتها ماركة Jacquemus بتصميم متناهي الصغر مثل حقيبة ديما الأسدي.

طالعي أيضًا طريقة تنسيق الاكسسوارات مع العباية بوحي من ديما الاسدي

حقيبة القش الصغيرة

تأتي حقيبة القش في مقدمة صيحات الحقائب البارزة لموسم الصيف، ويمكن أن تكون بحجم صغير مثل حقيبة فوز الفهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الحقيبة بيد الحلقة 

تتميز الحقائب بيد الحلقة بتصميمها الجذاب واللافت للأنظار، وقد برزت في صيف 2023 ويمكنك اعتمادها في مختلف الأوقات مثل حقيبة دانا ملحس.

الحقيبة بالتصميم الدائري

ايضاً ظهرت صيحة الحقائب المستديرة في موسم الصيف لتمنح المرأة اطلالة انيقة وعصرية مثل حقيبة لما العقيل باللون الأبيض من شانيل.

طالعي موضة النظارات الشمسية الملونة من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات