حظوظك المهنية في شهر أغسطس 2023 من ماغي فرح

ماذا تقول الأفلاك للأبراج في شهر أغسطس من العام 2023، وهل هم مرتاحين مهنياً ويستمرّ الحظّ بدعم البعض؟ هل ستسير الأمور المالية كما يرغب الجميع وهل ستُلبي الأفلاك مصالحك وتدعم آمالك في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في شهر أغسطس 2023 وفقاً لتوقعات ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج 

الصورة من Pexels

  • برج الحمل 

إنه شهر الانتظار والتأجيل للأسف، يجب أن تصبر لأنه عليك بذل جهود قصوى قد توصلك لبعض الخيبات إذا لم تفهم نمط الفلك هذا الشهر وتراجع كوكب فينوس في برج الأسد الذي يسبب بعض الجمود في حياتك. في المقابل هناك كواكب جيدة وتدعمك؛ الشمس في برج ناري ستضيء بعض الأمور وستظهر كفاءتك وتجعلك مميزاً بحضورك وإشعاعك. تتطوّر الأمور على غير انتظار، وربما الآتي جميلاً عن طريق الصدفة. ولو أنّ فينوس يعاكس رغباتك قليلاً ويؤخر في تنفيذها. قد تفقد الصبر وتعالج الأمور بطريقة عشوائية بدل أن تدرس أوضاعك بهدوء. من المحتمل أن يطرأ عنصر من الماضي ليشوّش عليك بعض المشاريع أو يعيق أمامك طريقاً رسمتها بعناية. عليك أن تضبط حماستك الأسطورية، وتقلل من الهوس أمام المستجدات. وقد يكون ميلك إلى التسرّع في اتخاذ القرار ليس في صالحك. تجبرك الكواكب على الوعي والاهتمام ببعض التفاصيل بهدوء وتكتم وتقبل تأخير قد يطرأ بسبب وضع عام أو شخصي. عليك أن تعالج وضعاً شائكاً يتعلق ببعض المحيطين وأن تراجع بعض الأرقام التي تشكل قلقاً وتسبب بنزاعات. قد تبحث عن السبب والمسببين وتحاول اكتشاف الألغاز وراء هذه المستجدات.

قد يهمك أيضاً خوض اختبار: ما ترينه أولاً سيخبرنا عن نسبة نجاحك وفشلك في العام 2023

  • برج الثور 

هذا هو شهر الانتصار والاحتفال والتحليق عالياً في مجالات غالية على قلبك رغم تراجع بعض الكواكب التي ستؤثر على النمط العام كما على بعض الأصدقاء والذي يحتّم عليك في بعض الأحيان الصبر والإنتظار. تتّخذ قراراً مهماً وتتلقى عرضاً تدرسه بعناية وتستشير من أجله بعض الأطراف العالمة. كوكب مارس وجوبيتور وماركور وساتورن وأورانوس ونبتون مع بلوتون يلتقون لدعمك. تتلقى المعلومات والمعطيات الإيجابية بحماسة كلية ولا أحد يستطيع أن يضاهيك حماسة رغم أنّ كوكب فينوس والشمس في الأسد يعاكسونك وقد تحرض هذه الكواكب بعض الأطراف على محاربتك. تطرأ تغييرات مهمّة تواكبها فرص استثنائية في العمل وضرورة معالجة بعض الإشكالات بهدوء خاصةً على الصعيد المادي عندما يبدأ كوكب ماركور بالتراجع ويحتم عليك إنجاز بعض الاستثمارات قبل تاريخ 23. تتداخل شؤون عائلية بأخرى مهنيّة وماليّة لكنك تبتعد عن القلق وتجد الساحة خالية أمامك حتى تقوم بما يجب القيام به. تقوم ببعض الحسابات بصورة متشددة بعيداً عن التبذير والعشوائية. كن واثقاً أنك على طريق الصعود في حياتك.

  • برج الجوزاء 

يتخلل الشهر هذا تراجع فلكي وبعض المحن والمشاكل وسترى معاكسات فلكية تُنذرك بتفاقم هذه المشاكل وولادة عقد جديدة في طريقك تحرمك من الاطمئنان والهناء وتجد نفسك محاطاً بسلوك عدائي من قبل البعض أو لظلم تتعرض له ووضع دقيق يحتم عليك اتخاذ القرارات السريعة لمحاصرة النتائج. تتضاعف الصعوبات وتشعرك أنّ الوصول للأهداف مستحيل بسبب مواقع ساتورن في الحوت وماركور ومارس في العذراء. وحده كوكب فينوس يحثك على التحدي، لكن هناك بعض التفاصيل التي ترهقك وبعض الفوضى التي تولدها الأفلاك تجاهك وتجعلك مشتت التفكير. قد لا تبدأ بإيجاد الحلول قبل الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر. تُولّد الأحداث بعض القلق والتطوّرات قد لا تعجبك. تشعر أنّ طريقك معبّد بالألغام وأنّ شيئاً ما يسدّ عليك المسار. حاول المحافظة على متانة أعصابك لتخرج من الأزمات بسلام. تزداد معرفتك في الشهر هذا وتصبح أكثر نضجاً. تطّلع على بعض المعلومات المهمّة تساعدك على نجاح أعمالك.

الصورة من Pexels

  • برج السرطان 

أطمئنك أن الأفلاك ما زالت داعمة جداً، وأنّ البطيئة منها والسريعة متناغمة فيما بينها لإسعادك وتوفير الفرص الملائمة. تطرأ قرارات عامة تدعم مسيرتك أو تأتي ظروف لكي تتوافق مع تطلّعاتك السابقة، فيدعم بعض النافذين مشاريعك التي تتجسّد رويداً رويداً وما كان حلماً بعيداً يصبح متاحا حالياً. تزداد ثقتك بنفسك وتوظّف مواهبك في أمكنة مجدية جداً ولا يغيب عن بالك أي تفصيل. تطل الصدف في الشهر هذا حتى تكلل جهودك بنجاح أكبر. تنطلق نحو الأفضل وتعيش مناخاً جذاباً جداً. ماركور ومارس في العذراء وجوبيتور وأورانوس في الثور ونبتون وساتورن في الحوت في مواقع مناسبة لك. وحده كوكب بلوتون يطرح بعض التساؤلات. يوحي لك كوكب مارس بنجاح كبير تحققه عبر اتصالات لك وبعض الخطوات الجيدة. تبرع في مجال التجارة والترويج والإعلان. استعين بالأشخاص الذين يتمتعون بثقة الآخرين حتى توظفهم في مجالك الخاص. 

اكتشفي كيفية تحفيز الذات للنجاح

  • برج الأسد 

تلتقي الشمس مع فينوس في برجك معظم فترات الشهر هذا، وهذا يعزز آمالك ويعوض عن المعاكسات الأخرى التي تضع العصي في الدواليب. تكون مقاوماً ومصاوعاً ومتابعاً طريقك بذكاء وحرص وإرادة شديدة. تستفيد من الفرص عندما تتاح لك وتتوصّل إلى تهدئة الخواطر حولك وإلى معالجة بعض النفوس الضعيفة التي تكره أن ترى أحداً ناجحاً. تميل إلى أساليب جديدة في العمل وطرق مبتكرة غير مألوفة أو تقليدية ما يولّد بعض القلق حولك ويثير المخاوف أمام الأخصام، إلا أنك مستعد للمراهنة على ما تؤمن به. وجود كواكب كثيرة في أبراج ترابية ومائية يشل حركتك في المقابل ويصد ميلك للثورة على بعض المعايير والمقاييس. يتراجع كوكب فينوس في برجك يجعلك تنتظر أو يجبرك على الصبر وتحمل البعض. تهتم بميدان مهني خططت له من وقت طويل لكنك تخاف من زعزعته وربما تسكنك هواجس بسبب بعض العراقيل. لكنك تكون قادراً على تحديها وجدولتها وتتناغم مع وتيرة بطيئة ربما لكنها تكون مجدية. يحتم عليك وجود ساتورن في الحوت التدقيق في الأرقام والتقشف كما أنّ المشهد الفلكي يتحدث عن تأجيل لبعض الاستحقاقات والمواعيد.

  • برج العذراء 

تتفق الكواكب على دعمك والإفراج عن فرص حُرمت منها وحظوظ تمنّعت عنك وجعلتك تعاني من بعض الصعوبات. يجتمع ماركور مع مارس في برجك ويتناغمان مع جوبيتور وأورانوس في الثور وهذا يؤهلك لتقدم ممتاز وولادة مصير جديد يبعد النزاعات ويكثّف الاحتمالات السعيدة. تحاول هذه الكواكب الأربعة إفشال تأثيرات كوكب ساتورن وستنجح. تمر بأوضاع شيقة من العلاقات الجديدة والعروض والاقتراحات المهمة والأفكار المبتكرة. تشرق الشمس في برجك وتهمس لك أنك الفائز اعتباراً من تاريخ 24. تتولّى مهمّة جديدة ويكون لك حضور وازن في مهنة أو مسؤولية أو ريادة أو إدارة. تتفاعل مع أجواء جديدة وتخرج من عنق الزجاجة ومن جوّ رتيب أرهقك وشلّ قدراتك. يوفر لك كوكب مارس في برجك الجرأة والشجاعة والكفاح والنضال والتحدي. كما أنّ ماركور في برجك يزودك بأفكار جيدة وحدس ممتاز. 

الصورة من Pexels

  • برج الميزان 

ثق بالوصول ما دمت تجاهد. تفتح لك السماء أبوابها والكواكب تجعلك مشرقاً مبدعاً جذاباً للعلاقات والصداقات المهمة والموثوقة. تعقد صداقات مثمرة وتصغي إلى وعود واقتراحات وتلبّي دعوات وتخرج عن الروتين. الشمس في الأسد حتى تاريخ 23 تغذي علاقاتك، وفينوس في البرج نفسه يجعلك متألقاً. تراودك أحلام كثيرة في الشهر هذا. القمر الجديد في تاريخ 16 في منزلك الحادي عشر يعزز هذه الأوضاع ويعدك بدعم يأتيك عن طريق بعض الأصدقاء والحلفاء. الكواكب المتراجعة تشوّش عليك الأفكار وتجعلك محتاراً في الأداء والخيار خاصةً إذا كنت مضطراً إلى اتخاذ قرار نهائي وحاسم. قد تعاني من أوضاع عالقة بالنسبة إلى مشروع سيزيد من قلقك قليلاً أو تضطر إلى إنهاء علاقة مهنية أو ارتباط أو انتماء. يتطلب الأمر الكثير من الهدوء والحكمة حيث أنّ الثمن سيكون غالياً. كما أنك تعاني من مراوحة المكان بالنسبة لعائدات تتأخر أو بالنسبة لعقد مالي يتأجل.

ما رأيك في معرفة التوقعات المهنية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من أغسطس 2023

  • برج العقرب 

لحسن الحظ أن كوكب ساتورن دخل إلى الحوت وسيدعمك مع كوكب مارس في العذراء حتى تاريخ 27، ويخففان وطأة بعض الخلافات والمعاكسات التي تولدها ظروف دقيقة. قد تكون ردات فعلك مضاعفة. تحتاج في الشهر هذا إلى تلميع صورتك والتفكير بطريقة إيجابية، فالكواكب تشجعك على درس مشروع جديد يعوضك عن الخسائر، كما أنها تدعوك إلى التطلّع من الزاوية الإيجابية لبعض الاقتراحات الموجودة. ربما عليك أن تتقبّل بعض هذه التعديلات لكي تستفيد من فرصة تتاح لك في وقت لم تتوقعها. عليك أن تصغي إلى بعض النصائح وبعض التوجيهات وهذا أمر لا يقلّل من قيمتك بل يكون هذا سلوك حكيماً. تكون التحديات كثيرة على الصعيد المالي وربما عليك أن تقدّم بعض التنازلات. قد تشتد المناكفات في منتصف الشهر مع القمر الجديد في برج الأسد. تجاهل بعض النوايا السيئة حتى ولو لاحظتها وحافظ على شموخك. تتاح لك بعض الفرص وربما تستعيد عملاً سابقاً أو عرضاً رفضته في الماضي. 

  • برج القوس 

يزعجك إيقاع الشهر هذا الذي يُبطئ الخطى أكثر من الشهر الماضي ويفرض عليك الاستمهال والتأجيل والانتظار ويعاكس نمطك الذي يسعى دائماً إلى الإسراع في كل شيئ. كذلك يفاجئك ببعض الأوضاع والظروف غير المنتظرة لأنّ مارس وماركور في العذراء والحوت يتآمرون عليك ويصدون بعض الرغبات ويولدون الإرباك. حاذر، حتى لا تتعامل بأسلوب فظّ وحتى لا تثير نزاعات أنت بغنى عنها واترك الأمور على سجيّتها حتى يأتي الوقت اللازم لتغيير ما يحصل حالياً. مارس مواهبك واستفد منها لكي تطوّرها وسط هذا المناخ، وتقبّل فكراً آخر وحاول أن تتفاعل مع المستجدّات بإيجابية. حماستك الماضية بدأت تخف والعمل اليومي بدأ يزعجك كما الواجبات والضغوطات. تأسف لقرار يُتخذ في محيطك أو في المؤسسة التي تعمل فيها فيخذلك لكن يبقى الوضع المالي ثابت.

الصورة من Pexels

  • برج الجدي 

تتابع مسيرتك التصاعدية وترسل لك الأفلاك أشعّتها الإيجابية وترزقك السماء ما تتمنى فلا تخف من البدء من جديد لأنّ مارس في برج العذراء طوال الشهر وماركور في البرج نفسه حتى تاريخ 27، يهبانك فرصاً وحلولاً وحظوظاً نادرة. يحمل لك الفلك اللامتوقع ويهديك أورانوس الحكمة في اتخاذ القرار والتروّي قبل أي إجراء. أما ساتورن فيجعلك تذهب بطموحاتك بعيداً فتأتي النتائج متجاوبة مع تطلعاتك. تقدم على إجراء نادر وتتفاوض من أجل مشروع تراه مثمراً جدّاً وتكون على صواب. تفاوض بطلاقة ومهارة وربما تتلقى إشارات مهمة من أجل الإلتحاق بقافلة مشاريع ناجحة وواعدة أو الإنضمام إلى حلف جديد يدفعك إلى التألّق والنجاح. تتلقى عرضاً أهملته في السابق وتعيد النظر به من جديد، أو ربما يقدم لك أحدهم عرضاً مع عقد مميز جداً.

  • برج الدلو 

يخف الضغط في الشهر هذا، لأنّ ماركور سينتقل إلى برج العذراء. تهدأ الأحوال لكن عليك أن ترضى بما يُعطى لك من دون اعتراض أو خلق مشاكل أنت بغنى عنها. إذا فهمت مسيرة الفلك فستصبر. لكن هناك كواكب كثيرة تتراجع في هذه الأثناء وتولد بعض الشوائب كما أنّ جوبيتور وفينوس في برج الثور وأورانوس والشمس لا يوحون في نهاية المصاعب. إذا لامست أنّ هناك اعتراضاً على خطة لك فكن متحفظاً ولا تتحدّى الأقدار. قد يصعب عليك تحقيق ما ترغب أو يطرأ ما يحول دون تنفيذ بعض الاتفاقات السابقة. تواجه بعض التعقيدات وتصدمك قرارات تصدر ربما من مرجعيّة نافذة، أو آراء تجدها متخلّفة وأساليب قديمة لمعالجة بعض الأوضاع الآنية في مجال تقني أو صناعي. رغم ذلك تجد في نفسك الشجاعة والجرأة على المواجهة وتحافظ على الأمل الذي يغذيك في هذا الزمن الصعب.

  • برج الحوت 

بين الخيال والواقع طيف عابر لا يظهر. قد تلتبس عليك الأمور وتشعر بغرابة ما يحصل معك بسبب معاكسة كوكب ماركور مع مارس في برج العذراء. لحسن الحظ أنّ جوبيتور ما زال داعماً لك وأيضاً ساتورن ويوفران لك بعض الفرص وربما الوقت السانح لكي تعالج الأمور برويّة. ينصحك الفلك بعدم اليأس والاستسلام وعدم التصرف بغضب وانفعال. تذكر أنّ الصوت الهادئ أقوى من الصراخ والتواضع يحطم الغرور والأدب قادر على هزم الوقاحة، وحسب هذه الحكمة يجب أن تتصرف في الشهر هذا. اضبط أعصابك واحذر من بعض التصرفات الطائشة والغضب والقرارات المرتجلة والمبنية على حقد أو على استياء. لا تظلم نفسك وتصرف حسب قناعاتك واستعين بتجارب الماضية لمواجهة ما يستجد حالياً.

قد يعجبك أيضاً اختبار شخصية: ما تلاحظينه اولاً يكشف إذا كانت نفسيتك تدمر نجاحاتك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات