احصلي على اطلالة جريئة ولافتة مع أحدث موديلات طرحات العروس الأكثر غرابة

هل فكرتِ في تصميم الطرحة الأنسب لثوب زفافك؟ لا تختاريها تقليدية، بل ابحثي عن تصاميم أكثر جرأة وعصرية لتبدو اطلالتك لافتة للأنظار وغير تقليدية في يومك الكبير، شاهدي الأفكار الأكثر غرابة لطرحة العروس، والتي قدمتها اشهر ماركات الزفاف لعام 2024.

طرحة العروس المزينة بفصوص طولية

من الطرحات المميزة التي لفتت أنظارنا هذه الطرحة من جورج حبيقة، والمزينة بفصوص براقة بشكل طولي تضيف لمسة أخاذة لإطلالة العروس، وخاصةً مع فستان زفاف ناعم.

فستان زفاف جورج حبيقة - مصدر الصورة موقع جورج حبيقة

طرحة العروس بالفيونكة

فكرة عصرية ومفعمة بالأنوثة، وهي اختيار طرحة تول تقليدية، واضافة الفيونكة التول إليها من اعلى، مثل هذه الطرحة من ماركة Halfpenny London.

طالعي أجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023

فستان زفاف Halfpenny London - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الطرحة المزينة بالورود الملونة

اعجبتنا هذه الطرحة التول والمزينة بالورود باللون الأزرق من ماركة Markarian، لتتناغم مع فستان الزفاف الملون وهي مواكبة لآخر صيحات الموضة.

فستان زفاف Markarian - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الطرحة المزينة بالكشاكش

صيحة أخرى مميزة لطرحات العروس، وهي الطرحة التول المزينة بكشاكش في منتصفها وعلى الأطراف، لتمنح العروس اطلالة جذابة وعصرية مثل طرحة Nadia Manjarrez.

فستان زفاف Nadia Manjarrez - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الطرحة المزينة بالريش

ايضاً يمكنك اختيار طرحة مزينة بالريش مثل الفستان، فهي صيحة جريئة ومميزة برزت في صيف 2024، مثل التصميم الذي قدمته ماركة Nardos.

فستان زفاف Nardos - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

الطرحات الملونة

حتى مع فستان الزفاف الأبيض، يمكنك اختيار طرحة تول بلون آخر من الألوان الناعمة والرائجة للعروس، مثل الوردي والبنفسجي، والتي ظهرت في فساتين زفاف ريم عكرا.

فستان زفاف ريم عكرا - مصدر الصورة موقع ريم عكرا

الطرحة المزينة بالحلقات الكبيرة

من أكثر طرحات العروس غرابة وجرأة تلك الطرحة التول الطويلة، والتي تنتهي بحلقات الفرو المستوحاة من شكل حلوى الدونتس، والتي قدمتها ماركة Wiederhoeft.

شاهدي أجمل موديلات أقراط للعروس من وحي النجمات

فستان زفاف Wiederhoeft - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight@

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف