8 صيحات سترغبين في تنسيقها مثل الستريت ستايل هذا الصيف

اذا لم تقومي بعد بعمل بعض التجديدات في خزانتك وإضافة بعض قطع جديدة لها هذا الموسم، فهذا المقال موجه لكِ حيث نعرفك إلى 8  صيحات موضة رائجة سترغبين في إعتمادها وتنسيقها مثل الستريت ستايل.


1- البلوزة المنقطة موضة لا تبطل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lauren kay (@laurenkaysims)


هناك بعض الصيحات التي لا تبطل وتظل متمسكة بمكانها ضمن لائحة الإتجاهات الرائجة عبر السنين مثل الملابس المنقطة، اختاري بلوزة قصيرة وردية ترابية Dusty Rose Blouse مصممه بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Cut ومنقطة بالأبيض، ونسقيها مع بنطال جينز Mom Jeans  باللون الأزرق الفاتح، وانتعلي صندال Mule كريمي، واحملي حقيبة كتف نيود مبطنة.

كيف ترتدين الملابس المنقطة في الصيف مثل الفاشينيستا؟


2- الشورت الطويل نجم الموسم


اجتاح الشورت بمختلف موديلاته منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 لا سيما الشورت الطويل الذي يعلو الركبة ببضع السنتيمترات، اختاري شورت دنيم أزرق، ونسقيه مع تيشيرت أزرق داكن مزين بشعارات صفراء، واكملي اللوك الكاجوال الشبابي بصندال نيود بكعب عريض مريح متوسط الطول، واحملي حقيبة بنية متوسطة الحجم مزوده بحزام نيود مثل حقيبة لويس فيتون.


3- الفستان الطبقات منفوخ الأكمام


لا تزال موضة الفساتين الطبقات الواسعة حاضرة بقوة هذا الصيف، اعتمدي فستان طويل أسود سادة، واختاريه بأكمام قصيرة منفوخة، وزينيه بحزام رفيع باللون الجملي أو من نفس لون الفستان في حال كنت قصيرة القامة حتى لا تقسمي طولك وتبدين أقصر، واختاري الحقيبة والصندال بلون ترابي.


4- البناطيل الملونة موضة صيف 2023


لفتنا الحضور الطاغي للبناطيل الملونة هذا الصيف، فهى من الإتجاهات الأبرز خاصة الموديلات المصممة بألوان جريئة كالأصفر، اختاري بنطال أصفر وارتديه مع قميص أبيض بأكمام قصيرة متطايرة، وانتعلي حذاء Pointed نيود بكعب عالي رفيع، واختاري حقيبة الكتف باللون البيج.


5- البنطال الجينز بحواف غير مشذبه


تتنوع موديلات البناطيل الجينز هذا الموسم، وجاء البنطال مستقيم القصة المصمم بحواف غير مشذبه على أول قائمة الصيحات الأبرز، اختاري بنطال أزرق فاتح ونسقيه مع تيشيرت رمادي داكن مزين بطبعات ملونة يطغى عليها الأصفر، وتممي اللوك بحقيبة صغيرة باللون الأخضر التفاح احمليها عبر الجسم، وانتعلي سنيكرز رمادية.


6- التنورة الدنيم المشقوقة من الأمام


أثبتت التنانير الدنيم المزينة بشق أمامي حضور لافت على مدرجات العروض، وانتقلت إلى إطلالات الشارع وحسابات مؤثرات الموضة الشهيرات، اختاري تنورة متوسطة الطول، ونسقيها مع تيشيرت أبيض سادة، وبليزر Oversize رمادي فاتح، وانتعلي حذاء مدبب Slingback أبيض، واحملي حقيبة Baguette سوداء.


7- حقيبة القش الكبيرة لعطلة الصيف


لن تستطيعي أن تتجاهلي موضة حقائب القش في الصيف، والتي تتربع على عرش الموضة لمواسم عدة، وهى من القطع الأساسية في العطلات الصيفية ويمكنك تنسيقها مع الجينز والفساتين الميدي الواسعة على إختلاف ألوانها، وانتعلي صندال مسطح بلون ترابي.


8- الجاكيت الدنيم بموديل القميص


انتشرت هذا الموسم موضة الجاكيت الجينز المصمم بموديل القميص ويتميز بطوله المتوسط، نسقي الجاكيت الأزرق الفاتح مع توب كريمي قصير Crop Top وبنطال رمادي فاتح، واكملي الطلة بحذاء Slippers وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

اكتشفي 6 حيل موضة في إختيار البناطيل تجعلك تبدين أطول
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة