"لوتشياز" نكهات إيطالية استثنائية في قلب دبي

يُسرّ مطعم "لوتشياز" الإيطالي المستوحى من جزيرة كابري الخلّابة أن يُطلق قائمة مأكولاته الجديدة التي تصطحب الضيوف إلى روائع إيطاليا، وسط ديكور جميل مستوحى من دول البحر الأبيض المتوسط.

تستمدّ قائمة المأكولات الجديدة، من إعداد الشيف أندريا زورو، الوحي من إيطاليا وتشمل تشكيلة واسعة من الأطباق لترضي الذوّاقة في دبي، وأشهرها طبق كارباتشيو سمك قاروص البحر مع البصل المخلّل والبرتقال الأحمر والصنوبر والطماطم المجفّفة والكبر. أمّا للضيوف الذي ينشدون طبقًا غنيًا بالنكهات، فيُمكنهم تذوّق سلطة الجمبري المحضّرة من الجمبري الأحمر المسلوق والفريغولا من سردينيا والخضار المشكّلة المتبّلة واللوز المحمّص وصلصة المايونيز الحارة.

سيفرح عشّاق الكمأة بالقائمة الجديدة، إذ ستشمل تشكيلة من الأطباق الجديدة بالكمأة، مثل خبز البروسكيتا الإيطالي المحمّص بالفطر البري والمايونيز بالكمأة والكمأة السوداء الطازجة، أو طبق الأرانشيني مع الفطر البري المشكّل وعجينة الكمأة وجبنة الموزاريللا من حليب الجاموس وصلصة البارميزان.

وطبعًا لا تكتمل تجربة الطعام من دون أطيب الحلويات، وتشمل البروفيترول على الطريقة الإيطالية وحلوى طبقات الـ"ميل فوي" التي تذوب بالفم مع الفراولة وحلوى جبنة الباناكوتا الناعمة بالتوت.

 

أعرب الشيف أندريا زورو الذي أعدّ القائمة الجديدة عن حماسه، قائلًا: "أصغينا إلى عملائنا الكرام، وأردنا أن نستحضر لهم أطيب النكهات الإيطالية الأصيلة. لذا جمعنا في القائمة الجديدة الوصفات الإيطالية التقليدية مع أساليب تحضير مبتكرة ومكوّنات فاخرة لينعم الضيوف بتجربة من العُمر. ندعو الجميع إلى الانضمام إلينا في ’لوتشياز‘ لنصحبهم في رحلة إلى عالم الأطايب والنكهات الإيطالية".

 

يقع مطعم "لوتشياز" الإيطالي في قلب داون تاون دبي، حيث يجمع بين الخدمة الممتازة والأجواء الحلوة وأطيب المأكولات الإيطالية. كما يستحضر أجواء جزيرة كابري الساحرة إلى قلب دبي، ليستمتع الضيوف بتجربة مميّزة سواء كانت عشاءً رومانسيًا لشخصَين أو احتفالًا مع العائلة والأصدقاء.

 

الموقع: مطعم "لوتشياز"، فندق العنوان سكاي فيو، داون تاون

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم