"سوء الظن" يعرض توبا بويوكستن للهجوم على السوشيال ميديا

منذ أيام شاركت الممثلة التركية توبا بويوكوستن فيديو عبر فيسبوك والذي تحدثت فيه باللغة الانجليزية وتحول إلى ترند على السوشيال ميديا وسط تساؤلات "لماذا تتحدث بالإنجليزية؟ ".
ظهرت توبا في الفيديو الذي شاركته ما معناه "قبل بضعة أيام ، وجدت نفسي أقول إنني أريد أن أفهم ، احتاج أن أفهم.. شخص ما كان يمسك بي بحب وصدق..  والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني بحاجة إلى أن أفهم.. أفهم المشاعر.."

في الواقع ، توبا كانت تشارك أسطر من شخصيتها في Another Self ! حيث تفاعل جمهورها مع ادائها خاصة وأنها تجيد التحدث بالانجليزية مع اللكنة بطلاقة، والتعابير والمشاعر في وجهها قوبلت بإشادات كثيرة وجمهورها بانتظار المزيد من أعمالها الفنية.


وبالرغم من أن الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا من محبيها لكن على مايبدو أن البعض لم يفهم الفيديو وفسره أنه حقيقي واستعراض بالانجليزية، فسبق وأثارت استغراب الاتراك بعد مشاركتها بعض الفيديوهات بالإنجليزية أيضًا.

وتعرضت إثر ذلك للانتقادات من دون معرفة الهدف من الفيديو لينتشر الفيديو مع تعليقات سلبية وساخرة مثل "يحصل معها هذا من ارتفاع حرارة الطقس"، أو " لإظهار أنها تعرف اللغة الإنجليزية"، وهناك من قال " حتى أنها لا تفهم نفسها."
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية