توبا بويوكستون مُتحمسة لبدء مسلسل جديد: «انتظرت كثيرًا»

بعد انقطاع لفترة قصية عن الشاشات، تستعد الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستون لعودة قوية من خلال مسلسل «ذات أخرى».


ونشرت بويوكستون فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، ظهرت فيه سعادتها وحماسها، وقالت: «اليوم سنبدأ بروفات المكياج والملابس للموسم 2 من مسلسل ذات أخرى، متحمسة كثيرًا جدًا لذلك، وللقاء كل الكاست ولأجسد شخصية أدا مجددًا. انتظرت كثيرًا من أجل هذه اللحظة.. إلى اللقاء».

مسلسل ذات أخرى:

وكان قد تم تأجيل تصوير المسلسل لشهر أغسطس بسبب ارتباط المخرجة بورجو ألب بتصوير الجزء الثاني لمسلسل «طائر الرفراف».


وكانت الخطة أن يتم تصوير الموسم الثاني والثالث في أغسطس حتى شهر نوفمبر، ويتم عرضهما معًا، ولكن تغير الأمر، وقررت الشركة المنتجة تأجيل الموسم الثالث للعام المقبل، وتصوير ألب أولى حلقات الموسم الثاني في يوليو القادم، ثم تنفصل عن المسلسل لتصوير «طائر الرفراف»، وسيحل بدلًا منها مخرج آخر.


ذات أخرى أو شجرة الزيتون، هو مسلسل دراما رومانسي تركي من بطولة توبا بويوكستون، صدى باكان، وبونجيك يلماز، إنتاج «نتفلكس»، وعرض الموسم الأول منه 28 يوليو 2022.


وكانت قد نشرت الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن صور بصحبة عائلتها الصغيرة، وهي تقضي العطلة الصيفية مع مع ابنتيها التوأمين مايا وتوبراك. وشاركت الممثلة الشهيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت تبدو سعيدة وتقضي وقتًا ممتعًا أمام البحر.

توبا بويوكستون:

خديجة توبا بويوكستون، يعتبرها جمهورها من أجمل الوجوه التي  ظهرت على الشاشة بسبب ملامحها المُميزة والجريئة.


ولدت توبا عام 1982، و اشتهرت في الأوساط العربية من خلال مسلسل سنوات الضياع، وآليف من العشق الأسود، وسوهانا من جسور والجميلة، وكانت متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلادها... توبا بويوكستون وتوأمها في لقطات جميلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم