اللون الليموني الصارخ يسيطر على أحذية صيف 2023

يمتلئ صيف 2023 بالألوان الصارخة والجريئة، ويأتي الأخضر الليموني على أول القائمة، كذلك درجة التفاح Apple Green، الأمر لم ينحصر في زاوية الملابس، بل طال أيضًا الأكسسوارات خاصة الأحذية، شاهدي قطع أنيقة ومبتكرة زينت منصات العروض، واختاري منها ما يعزز أناقتك في مختلف المناسبات.


صنادل بلاتفورم نجمة الموسم

Badgley Mischka

لا تزال الصنادل المصممه بنعال وكعوب ضخمة Platform Sandals مهيمنه على ساحة الموضة العالمية، وقدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka موديل مصمم من الساتان الرائج بقوة هذا الصيف، جربي تنسيقه مع فستان من نفس لونه أو فستان أبيض قصير، واختاري الحقيبة من نفس لونه أو باللون الفضي.

شاهدي أيضًا أحذية بكعوب ملتوية موضة صيف 2023.. كوني السباقة في إعتمادها


أحذية مدببة لا تبطل موضتها

Philipp Plein

تتجدد موضة الأحذية المصممه بمقدمة مدببة Pointed Shoes كل موسم، ومن مجموعات صيف 2023 أعجبنا الحذاء المصمم باللون الأخضر الليموني والمرصع من الأمام ومميز بالكعب العالي الرفيع من توقيع ماركة فيليب بيلين Philipp Plein، جربي تنسيقه مع جمبسوت أسود سادة، واحملي كلاتش أسود أو من نفس لون الحذاء.

Givenchy

قدمت ماركة جيفنشي Givenchy حذاء Mule مدبب باللون الأخضر الليموني مصمم بكعب ذهبي رفيع، جربي تنسيقه مع فستان أسود قصير واحملي كلاتش أسود عريض.

Moschino

أعجبنا أيضًا الحذاء المدبب الأخضر السادة من توقيع ماركة موسكينو Moschino، لائميه مع البدلات السوداء الواسعة وحقيبة كتف سوداء.

DSquared2

سيعجبك أيضًا حذاء ماركة DSquared2 المصمم بخامة أشبه بالصوف ومميز بكعبه الرفيع، تصميم مثالي للنهار نسقيه مع بدلة بيضاء.


صنادل مزينة بالريش آخر موضة

Vivetta

ازدانت بعض صنادل صيف 2023 بالريش الناعم، تصاميم مميزة تناسب أجواء العطلات الصيفية، من جهتنا أحببنا الصندال الـ Slipper المصمم بمقدمة مربعة من مجموعة ماركة Vivetta، نسقيه مع تيشيرت وشورت، وتممي اللوك بحقيبة Tote كبيرة مطبعة.


أحذية خضراء شفافة موضة 2023

Huishan Zhang

تتصدر الأحذية المصممه بخامات شفافة ساحة الموضة هذا الموسم، أعجبنا الحذاء الأخضر التفاح الـ Slingback المصمم بمقدمة مدببة من توقيع ماركة Huishan Zhang، نسقيه مع تيشريت أبيض سادة وبنطال جينز Slouchy وكلاتش نيود عريض لطلة نهارية مميزة.

اكتشفي طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض في صيف 2023 من وحي الفاشيتيستا

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات