أحدث موديلات فساتين خطوبة برغندي لعروس صيف 2023

يتسم اللون البرغندي بسحر وجاذبية خاصة، فهو لون دافىء وراقي يمنح العروس أناقة ورقي، ولذلك تفضله كثير من الفتيات في يوم الخطوبة، وسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين خطوبة برغندي لعروس صيف 2023 من توقيع مصممين لبنانيين لتستلهمي افكار تواكب آخر صيحات الموضة.

فساتين ايلي صعب

من الفساتين المميزة التي قدمها المصمم اللبناني ايلي صعب باللون البرغندي هذا الفستان بالسترة الاضافية الطويلة والمفتوحة من الأمام، وهو مناسب للعروس التي تبحث عن اطلالة راقية ومحتشمة.

تعرفي على صيحة فساتين الخطوبة التي تخفي البطن البارز من وحي النجمات

فستان برغندي - الصورة من موقع ايلي صعب

وبصيحة الكم الواحد، قدم المصمم ايلي صعب هذا الفستان الأنثوي والمزين بلمسات براقة على الصدر والكتف، مع تنورة ناعمة، وتميز التصميم بالقصة العمودية التي تكسب العروس طولاً ورشاقة.

فستان من موقع ايلي صعب

فساتين زهير مراد

اعجبنا هذا الفستان بالقصة الـA Line والقماش الشفاف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وهو بأكمام تول طويلة ومطرزة بلمسات براقة، يجمع بين الأسود والبرغندي في تصميم ساحر.

فستان من موقع زهير مراد

كما قدم المصمم هذا الفستان بقصة أوف شولدر وقماش تول منقط مع تنورة تتسع من أسفل، وتزين بالورود البارزة مع لمسات براقة ليمنح العروس اطلالة فخمة.

فستان من موقع زهير مراد

فستان طوني ورد

من أحدث فساتين طوني ورد، اخترنا لكِ هذا التصميم الأخاذ باللون البرغندي، وهو بقبة Halter مع فتحة صدر V وقصة أوف شولدر بأكمام طويلة، وشق أمامي طويل مع تنورة تتسع قليلاً من أسفل، وأضاف المصمم لمسة جذابة على الأكتاف ليمنح العروس اطلالة استثنائية.

طالعي أطقم مجوهرات عروس ماسية فاخرة من وحي النجمات

فستان من موقع طوني ورد

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة