وثائقي "ديب ضد هيرد"...قريبا على نتفليكس

كشفت نتفليكس Netflix عن وثائقي من 3 أجزاء يستعرض قضية المحاكمة الأشهر بين جوني ديب وأمبر هيرد بمختلف جوانبها، والتي أحدثت جدلاً كبيراً بين جمهور الثنائي الأشهر في هوليوود.
وثائقي "ديب ضد هيرد" سيتضمن معلومات جديدة تُكشف لأول مرة عن القضية، كما ستُغطي السلسلة، مع المخرجة إيما كوبر، المحاكمة بهدف تقديم نظرة عامة محايدة لما حدث في قضية المحاكمة الشهيرة.


يُذكر أنه نتيجةً لتلك الدعوى بين الثنائي، تم إصدار الحكم وقضت محكمة هاليفاكس بولاية فرجينيا الأميركية على إدانة أمبر هيرد بتشويه سمعة جوني ديب، واستمرت المحاكمة لمدة ستة أسابيع قدم فيها دفاع الممثلين جميع الدلائل والشهادات، في الوقت الذي لم يستغرق من المحلفين سوى 3 أيام للنطق بالحكم الذي قضى بأن تدفع أمبر غرامة قيمتها 15 مليون دولار لديب، بينما منحتها الهيئة تعويضًا بمليوني دولار.


وثائقي "Depp Vs Heard" قريباً على نتفليكس


ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي المنتظر "بشدة" من قبل الجماهير بعنوان "Depp V Heard" على نتفليكس، في 16 أغسطس المقبل، ليقدم نظرة شاملة عن القضية الأشهر بين جوني ديب وطليقته أمبر هيرد.
الخبر أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث تسابقت المواقع الإلكترونية لنقله، فكتب حساب "Pop Faction" على تويتر ما معناه : "سيتم عرض سلسلة وثائقية من 3 أجزاء حول دعوى التشهير بين جوني ديب وأمبر هيرد في 16 أغسطس على Netflix. يوضح وثائقي "Depp v. Heard" الدور الذي لعبته وسائل التواصل الاجتماعي في المحاكمة، مما أثار أسئلة استفزازية وغير مريحة حول كيفية تأثير المحادثات التي تحدث خارج قاعة المحكمة على النتيجة".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم