هازال كايا تعاني من الأرق بعد ولادتها الثانية: «هذه حقيقة حياتي»

شاركت الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا، منشورًا على حسابتها الشخصية بوسائل التواصل الإجتماعي، وهي متذمرةً من صعوبة النوم، بعد إنجاب ابنتها الثانية، وقالت: «صباح الخير.. هذه الفتاة أيقظتني، وهي ألأن تنام بسلام، سيكون لدي يوم تصوير من مساء إلى صباح، ولا يمكنني النوم أبدًا. هذه هي حقيقة حياتي».


وأصبحت هازال كايا، أمًا للمرة الثانية في شهر مارس الماضي، والآن تشارك جمهورها شكواها من الأرق بسبب ابنتها، ولاحظ الجمهور عليها علامات الإرهاق.

ويذكر أن وسائل الإعلامم التركية، كانت قد أعلنت عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل الدرامي «منتصف الليل في بيرا بالاس»، وذلك بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي عرض في مارس 2022، ولاقى إعجاب الجمهور، والذي وصفوه «بالعمل الراقي».


وانطلق تصوير الموسم الثاني منذ أيام قليلة، ومن المفترض أن يتم عرضه على منصة نتفلكس في 2024.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)


منتصف الليل في بيرا بالاس:

المسلسل يدور حول شابة صحفية، تجد نفسها في فندق أثري بإسطنبول، في رحلة نحو الماضي، كما تجد نفسها مسؤولة عن إيقاف مخطّط من شأنه أن يغيّر واقع تركيا الحديث. 
المسلسل بطولة هازال كايا،تانسو بيسير، صلاح الدين باسالي وإنجين هيبيليري.

هازال كايا:

هازال هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في استانبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وكانت قد انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، صورة للفنانة التركية الشهيرة هازال كايا مع ابنها فكرت، البالغ من العمر 3 سنوات، وهو في المدرسة، وهي تجلس بجانبه و ترتدي قميص أبيض رياضي.

وعلى الرغم من عدم نشرها الصورة على حساباتها الشخصية، إلا أن جمهورها، وتداول محبي الفنانة التركية الصور على نطاق واسع، ولاقت هازال الكثير من التعليقات الإيجابية من المتابعين الذين نشروا الصور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صورة لهازال كايا تظهر مع ابنها «فكرت» في مدرسته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم