عفراء بطلة «طائر الرفراف» تتحدث لأول مرة عن علاقتها بـ ميرت ديمير

لا يزال مسلسل  «طائر الرفراف»، يحقق أرقامًا قياسية في المشاهدة سواء بتركيا أو عالميًا، ويستمر في جذب الانتباه إلى بطليه عفراء ساراتش التي تقوم بدور «سيران»، وميرت رمضان ديمير «فريد».

وكل يوم تزداد الشائعات حول علاقة عاطفية تجمع البطلان في الحقيقة، خاصةً بعد انفصالها عن مرت يازجي أوغلو بعد علاقة استمرت 4 سنوات.

وصرحت عفراء لأول مرة، ردًّا على الشائعات المتعلقة بعلاقتهما العاطفية: «ميرت بالنسبة إلى صديقي الذي أحبه كثيرًا وأستمتع باللقاء معه خارج العمل، وأحب أن أشاركه الخروج والسفر والتنزه».

واكتفت ميرت بهذا التصريح، ويُذكر أن عفراء وميرت، سافروا في إجازة معًا مؤخرًا، على الرغم من أن كلاهما لم ينشروا صورهما سويًا، إلا أن الجمهور اكتشف الأمر.

وكان قد نفى ميرت أكثر من مرة هذه الشائعات من خلال تصريحات تلفزيونية، وأكد إنهما صديقان مُقربان فقط، وزميلان يجمعهما عمل واحد حقق شعبية كبيرة.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل.

وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ مشاهدة اعلان الحلقة 34 من «طائر الرفراف» حظى بملايين المُشاهدات

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية