الحلقة الرابعة لمسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي» تتصدر الترند

مازال مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي»، يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة بين المسلسلات الصيفية التركية، وهذا الأسبوع أيضًا بعد عرض حلقته الرابعة، حقق المشاهدات مرتفعة.

وفي الحلقة الرابعة يقترب كشف زواج أليز الذي تخفيه عن أصدقائها، وبفضل دعم سركان، تتمكن أليز من الهروب من هذه الموقف الصعب، ومع ذلك تصبح صعوبة الحفاظ على هذا السر أكبر يومًا بعد يوم.

في الوقت نفسه، تبدأ سيراب في اكتشاف أكثر من خدعة قامت بها أليس لسركان، وتقرر عدم التوقف عند هذا الحد، وتعلم أليز بأن أختها قد فقدت وظيفتها بسببها، ولكن إذا علمت بأن سركان يعمل كمُغسل أطباق فلن يكون هناك أحد يحميها من سيراب.

 لذلك يجب على سيراب ألا تعرف أبدًا أن سركان يعمل هكذا، كما لا يستطيع أحد توقع الخطوات التي ستتخذها سيراب.

يجب على كلاهما أن ينسق بشكل محكم لتحويل اللعبة الى صالحهم، وفي الوقت الذي يعتقدان فيه أنهما تجاوزا هذه المشكلة، يحدث حادث يغير كل شيء.

ويحتاج سركان إلى أليز أكثر من أي وقت مضى في هذه الأزمة، فهل سيتمكن من إنقاذها؟ وإذا فعل ذلك، هل سيتمكنون من الحفاظ على أسرارهم؟.

الحلقة السابقة:

«هل يتمكن سيركان من إنقاذ اليز؟»، هذا ما سأل عنه الجمهور عقب انتهاء الحلقة الثالثة من مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي». وفي أخر الحلقة تبين أن لدى اليز وسيركان سرًا يحاولان إخفاؤه، ولكن يُفضح هذا السر، ويجب عليهما العمل معًا لإدارة الأمور بشكل منظم.

وتعرضت إليز لموقف خطير في الحلقة الثالثة، ويحاول سيركان بكل جهده أن ينقذها،  فهل سينجح في إنقاذها؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل سيتمكنون من الحفاظ على سرهما؟ يُذكر أن الأحداث بالحلقة الثالثة تتصاعد عن الأحداث السابقة، مما لفت أنظار الجمهور إلى المسلسل وجعله ضمن المسلسلات التركية الصيفية الأكثر مشاهدة.

قصة المسلسل:

«من يسقط بنفسه لا يبكي»، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

 قصة المسلسل تدور حول آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنها وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين سويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انضمام هذه الممثلة لـ«من يسقط بنفسه لا يبكي» يثير فضول الجمهور

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية