أحدث موديلات قلادات شوكر من وحي النجمات

تتمتع القلادة الشوكر Choker Necklace بتصميم مميز ولافت للأنظار، وهي مثالية للمرأة صاحبة العنق الطويلة وليست القصيرة، وخاصةً حينما تكون بتصميم عريض، وسوف نعرفك على أحدث موديلات قلادات شوكر من وحي النجمات لتتألقي باطلالات جذابة ولافتة هذا الصيف.

القلادات المعدنية العريضة

برزت صيحة قلادات الشوكر المعدنية بالتصميم العريض الذي يضيف لمسة جذابة للمرأة، مثل قلادة نوال الزغبي التي نسقتها مع اساور معدن عريضة أيضاً، لتمنحها اطلالة فخمة ومواكبة للموضة.

استوحي تنسيقات الساعات المعدنية من وحي النجمات

القلادات الناعمة

يمكن أن تكون قلادة الشوكر بتصميم ناعم وبسيط، وهي مناسبة للاطلالات اليومية اذا كانت بتصميم بسيط وعصري، وكذلك المناسبات والسهرات المرصعة بفصوص براقة مثل قلادة هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

القلادات المفتوحة

صيحة أخرى رائجة لقلادة الشوكر، وهي القلادات المفتوحة من الأمام بتصاميم أخاذة مثل قلادة ياسمين صبري، ويمكن أن تكون مرصعة بالألماس لتناسب المساء والسهرات.

القلادة الطبقات

تعد القلادة الطبقات من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، وعادةً ما تبدأ بشوكر حول الرقبة، مع قلادات أخرى أكثر طولاً، مثل التصميم الذي اعتمدته نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

القلادة المرصعة بأحجار كريمة

تضيف الأحجار الكريمة لمسة شرقية جذابة للقلادات، ويمكن أن تكون القلادة عريضة ومطرزة بالكامل ومرصعة بأحجار كريمة ملونة مثل قلادة أصالة.

هل تعرفين أن خواتم الخنصر أساسية لهذا الصيف؟ طالعيها من هنا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير