مكياج صيفي برونزي بوحي من نوال الزغبي

 من منا لا يستهويها جمال النجمة نوال الزغبي اللافت؟ اذ تتمتع النجمة بنظرة ساحرة وغامضة تجذب الجميع اليها وهي تحدد عينيها بأسلوب رائع يعزز من شكلهما من خلال مكياجها الآسر. ولا شك أن الزغبي تدرك جيداً تفاصيل وجهها وما يليق به، لأنها غالباً ما تظهر بمكياج متناغم في مختلف التفاصيل. لذا في حال كنت من محبات هذا الستايل الجمالي، اتبعي خطى النجمة اللبنانية الراقية وتعلمي كيفية تطبيق مكياجها البرونزي الصيفي المميز بالطرق الصحيحة.

أسرار مكياج نوال الزغبي خطوة بخطوة

في البداية، قومي بتطبيق كريم الأساس الذي يناسب لون وطبيعة بشرتك، ومن ثم إخفي العيوب وآثار البثور بكريم خافي العيوب، واعملي على إخفاء الهالات السوداء كليّاً، كي لا تشوّه جمال رسمة عينيك. طبّقي الأيلاينر حول عينيك مع استخدام فرشاة صغيرة. أزيلي الفائض من المكياج باستخدام فرشاة ذات زاوية ناعمة. حدّدي شكل عينيك قبل رسمها بالأيلاينر. مع رسمة الأيلاينر الممدود، إختاري الكحل الأسود داخل الجفون السفلى، وبعدها، طبّقيه على جفونك السفلى من الجهة الخارجية.

تعرفي على أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة


ركّزي على طول وكثافة رموشك. إنّ الرموش الطويلة والكثيفة تزيد الرونق والسحر إلى المكياج وتضفي جاذبية وأنوثة مثاليتين. إبتعدي عن تطبيق المسكارا على رموشك السفلى، وضعيها على رموشك العليا واعملي على تطويلها. 

جمال البشرة أساسي


لكي تعطي الجلد وهج الصفاء، ضعي البرونزر على الذقن، الخدين والجبين. يفضّل استخدام البرونزر نصف اللامع. املئي أيّ ثغرات في حاجبيك باستخدام قلم الحواجب. يجب أن يكون لون القلم مماثلاً للون حاجبيك أو أفتح قليلاً. وأخيراً، أضيفي أحمر شفاه أحمر متوهج أو نيود ناعم أو بيج مشمشي بحسب مزاجك وما بتلائم مع لون ملابسك.

ما رأيك بمطالعة المزيد عن حواجب نجمات الخليج قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات