كيف تختارين الفستان الدنيم المناسب لشكل الجسم؟

برزت هذا الموسم موضة الفستان الدنيم، بعدما تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات رائعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023، استعيضي به عن الفستان القطني التقليدي، واكتشفي من خلال نصائحنا كيفية إختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.


الفستان الدنيم المناسب للقصيرات

A.W.A.K.E. Mode

هناك عدد من موديلات الفساتين التي تساهم في إبراز الطول، ومن أبرزها الفساتين المصممه بقصة حورية البحر Mermaid Dresses والمرتبطة عادة بأزياء السهرة، ولكنها طالت حتى الفساتين الدنيم، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المصمم بأكمام وطويلة ومزين بشق جانبي من توقيع ماركة A.W.A.K.E. Mode، نسقيه مع صندال نيود بكعب رفيع، واحملي حقيبة متوسطة الحجم.

Corsicana

نرشح للقصيرات أيضًا الفستان الدنيم الـ A Line الطويل المطرزة بخطوط عمودية من توقيع ماركة Corsicana، نسقيه مع صندال بكعب عالي باللون الجملي، واحملي حقيبة صغيرة مزوده بحزام متوسط الطول ومصممه من نفس لون الحذاء.    

شاهدي أجمل الفساتين المعرقة لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا


الفستان الدنيم المناسب لجسم الكمثرى

Skall Studio

تحتاج صاحبة جسم الكمثرى إلى فساتين تزيد من عرض الجزء العلوي النحيف من الجسم وتخفي الجزء السفلي الممتلئ، قدمت ماركة Skall Studio تصميم رائع تميز بقصته الواسعة الطويلة والأكمام المنتفخة التي منحت الجسم مظهر أعرض خاصة عند منطقة الصدر، جربي تنسيقه مع حذاء أسود مسطح، واحملي حقيبة القش الرائجة اختاريها بحجم متوسط، فالموديلات الصغيرة لا تناسبك.


الفستان الدنيم المناسب للنحيفات

Alice Olivia

تناسب الفساتين الدنيم صاحبات الجسم النحيف خاصة الموديلات التي تجمع أكثر من درجة لونيه، نرشح لكِ الفستان المصمم بقصة A Line وفتحة صدر Heart Neck وتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High Low Dress ومزود بجاكيت دنيم قصير من نفس اللون من مجموعة ماركة أليس + أوليفيا Alice Olivia، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال أبيض مزود برباط طويل يلف الساق، واحملي حقيبة بلون جرئ كالفوشيا الرائج.


فستان دنيم لجسم الساعة الرملية

C Plus

تبحث صاحبة جسم الساعة الرملية عن فستان يبرز نحافة الخصر، ويضيق خط الكتفين العريضين ويخفي منطقة الأرداف الممتلئة، لذا نرشح لها الفستان الدنيم الـ A Line متوسط الطول المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة C Plus، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأخضر، وتممي اللوك بحقيبة Pouch من نفس اللون.


الفستان الدنيم المناسب لجسم التفاحة

Vivienne Tam

يعتبر الفستان الدنيم المصمم بياقة V Neck من أنسب القطع لجسم التفاحة خاصة الموديلات الواسعة عالية الخصر والتي تساعد في إخفاء بروز البطن كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة Vivienne Tam، جربي تنسيقه مع سنيكرز بيضاء، وحقيبة كتف بلون صيفي مميز.

اكتشفي طرق تنسيق الجاكيت الجينز للمحجبات في اطلالات الصيف من وحي الفاشينيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة