ما هو لون الفستان المفضل لدى درة في عام 2023؟

تهتم درة زروق بأناقتها دوماً، وتختار تصاميم تناسب شكل جسمها وألوان تليق بلون بشرتها، لتبدو موفقة في أغلب اطلالاتها، وخاصةً الفساتين التي تنال اعجاب كثير من متابعيها، وقد لاحظنا اختيار درة للون أنيق ومميز في اطلالاتها لعام 2023، وهو اللون الأسود، حيث اعتمدته في اكثر من مناسبة بتصاميم متنوعة.

الفستان بالحمالات البراقة

في احدى المناسبات، اختارت درة فستان اسود بقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم مع حمالات فضي براقة تضيف لمسة فاخرة للتصميم، فضلاً عن المجوهرات بالذهب الأبيض والوردي.

طالعي فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس للهوت كوتور

 

الفستان الشبك الأسود

من الفساتين المميزة التي اعتمدتها درة هذا العام هو الفستان الشبك بالأكمام الطويلة والذي يجمع بين الأبيض والأسود، وهو أيضاً بقصة تحدد الجسم.

الفستان بقصة الفيونكة

أعجبنا هذا الفستان الأنثوي بالقصة الأوف شولدر والمزين بتصميم الفيونكة على الصدر مع قصة تحدد الخصر وتنورة عمودية تكسبها طولاً ورشاقة.

الفستان الأسود القصير

لا تتخلى النجمات عن الفستان الأسود القصير بتصميمه البسيط والأيقوني، حيث لا تنتهي موضته بمرور السنين، مثل فستان درة المزين بالفرو على الصدر.

الفستان بالطبقة الشفافة

ايضاً ظهرت درة بفستان اسود آخر بتصميم قصير مع طبقة اضافية شفافة وطويلة، وبلمسة مستوحاة من القميص بالياقة والأساور باللون الأبيض.

الفستان الميدي

واكبت درة آخر صيحات الموضة الرائجة باعتماد الفستان الأسود بالطول المتوسط، وهو أيضاً بأكمام متوسطة الطول وينسدل منه وشاح طويل.

تعرفي على أبرز حيل الموضة التي تخفي عيوب الجسم بالعباية السوداء

 

الفستان المزين بالريش

وفي احدث اطلالتها خلال حضور اسبوع الموضة الراقية بباريس، تألقت درة بفستان أسود من توقيع المصمم رامي العلي، وهو بقصة كاشفة للأكتاف ومزين بالريش، مع شق خلفي ليواكب صيحات الموضة في صيف 2023.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات