أسرار تنسيق فساتين باللون الأزرق البترولي لصيف 2023

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين باللون الأزرق البترولي، واجتاحت منصات عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لربيع وصيف 2023، واكبي صيحات الموضة الرائجة واكتشفي معنا أجمل الموديلات وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين باللون الأزرق البترولي مناسبة للنهار

All That She Loves

تنوعت موديلات الفساتين المصممه باللون الأزرق البترولي المناسبة للنهار، وتأتي الفساتين المصممه على طراز القميص على أول القائمة، وهى من القطع الرائجة هذا الصيف حيث تؤمن لمن ترتديها إطلالة مريحة وعملية، من جهتنا أحببنا الفستان الذي ظهرت به عارضة ماركة All That She Loves المشقوق على الجانب، جربي تنسيقه صندال Platform باللون الأسود أو الجملي بشرط أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء، وارتدي مجموهرات باللون الذهبي.

شاهدي موديلات فساتين صيفية ناعمة طويلة.. ارتديها مثل الستريت ستايل


فساتين باللون الأزرق البترولي للممتلئات

Curve Edit

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة منوعة من الفساتين المناسبة للممتلئات خلال عروض الأزياء العالمية المخصصة لصيف 2023، أعجبنا الفستان الـ Wrap المصمم باللون الأزرق البترولي ومزود بحزام يحدد الخصر ويجمله من مجموعة ماركة Curve Edit، لائميه مع صندال أسود بكعب عريض قصير، واحملي حقيبة Tote سوداء متوسطة الحجم.

طالعي أيضاً موديلات فساتين سواريه للممتلئات موضة ربيع 2023


فساتين باللون الأزرق البترولي مزينة بالترتر

Badgley Mischka

لم تنحصر الفساتين الزرقاء في زواية الملابس النهارية فقط، بل رأينا عدة تصاميم مناسبة للمساء والسهرات، ونرشح لكِ الفستان مستقيم القصة متوسط الطول المصمم باللون الأزرق البترولي ومغطى بالكامل بالترتر اللامع من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

فساتين زرقاء غير متماثلة الحواف

Klamby

برزت هذا الموسم موضة الفساتين المصممه بحواف غير متساوية، وأعجبنا الفستان الأزرق البترولي الطويل المصمم من دون أكمام ومزود بسترة طويلة مطرزة من مجموعة ماركة Klamby، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي، واحملي كلاتش أسود سادة.

ما رأيك بتنسيق أحدث موديلات شنط كلاتش من وحي النجمات


فساتين باللون الأزرق البترولي بموديل القفطان

Menouba By Rym Menaifi

كانت الثقافة الشرقية من مصادر الإلهام الهامة التي ارتكزت عليها دور الأزياء الكبيرة هذا العام، وحضرت الفساتين المصممه على طراز القفاطين بشكل لافت، وأحببنا الفستان المصمم باللون الأزرق البترولي ومطرز بالذهبي حول الخصر الذي ظهرت به عارضة ماركة Menouba By Rym Menaifi، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

فساتين محتشمة باللون الأزرق البترولي 

Sheila Frank

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم مجموعة من الفساتين المحتشمة ضمن مجموعات صيف 2023، رصدنا لدى ماركة Sheila Frank فستان ساتان طويل مصمم بأكمام طويلة، وننصحك بتنسيقه مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أسود مطرز بالكريستالات واللؤلؤ الأبيض.

اكتشفي ما هي طبعة الأزياء المفضلة للنجمات في الصيف بتوقيع علامة شهيرة؟

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة