فساتين دانتيل موضة 2024 الأبرز في مجموعات الريزورت

يبدو أن الفساتين الدانتيل ستكون نجمة العام القادم حيث طغت بشكل كبير على مجموعات أزياء ريزورت 2024، وتسابقت الماركات العالمية في تقديم تصاميم منوعة ترضي كافة الأذواق ستجدين بينها ما يناسب شكل جسمك، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات رائعة.

الفساتين الدانتيل البيضاء موضة لا تغيب

Badgley Mischka

تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين الدانتيل البيضاء متربعة على عرش الموضة العالمية، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka تصاميم رائعة تنوعت بين الموديلات القصيرة ومتوسطة الطول وأحببنا تزيينها بالفيونكات الصغيرة على الصدر مما منحها طابع بناتي مميز وأنيق، جربي تنسيقها مع الصنادل ترابية اللون واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

La DoubleJ

أحببنا أيضًا الفساتين الدانتيل البيضاء المصممه من طبقات وبأكمام طويلة من توقيع ماركة La DoubleJ، زينيها على طريقة العارضات بأحزمة عريضة سوداء أو ملونة، وانتعلي صندال من نفس لون الحزام.

شاهدي أيضًا فساتين محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2024


فساتين دانتيل تجمع بين الأبيض والأسود

Christian Dior

بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2024 لاحظنا الحضور اللافت للفساتين الدانتيل التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، تألقت إحدى عارضات دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان دانتيل A Line محدد الخصر متوسط الطول أسود بالكامل ومزين بالدانتيل الأبيض على الصدر والخصر وأجزاء من التنورة، جربي تنسيقه مع حذا مدبب باللون الأسود مصمم بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة سوداء أو حمراء.

Roberto Cavalli

قدمت ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli فستان دانتيل متوسط الطول تميز بأكمامه الطويلة المزمومه حول المعصم والرباط الذي يزين العنق، نسقيه مع أكسسوارات ملونة وانتعلي صندال أسود.

فساتين دانتيل بألوان ناعمة آخر موضة

Luisa Beccaria

برزت هذا العام موضة الألوان الباستيلية الناعمة حتى أنها طالت الفساتين الدانتيل، من جهتنا أحببنا الفستان الأصفر القصير الواسع طويل الأكمام من توقيع ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، ونسقيه مع صندال بكعب عريض وحقيبة Tote متوسطة الحجم باللون الجملي.

Markarian

أعجبنا أيضًا الفستان الدانتيل الأخضر النعناع متوسط الطول المصمم من دون أكمام من مجموعة ماركة Markarian، نسقيه مع حذاء Mary Jane الأسود، واحملي حقيبة كتف سوداء.


نصائح اختيار الفستان الدانتيل بحسب شكل الجسم


- اختاري الفستان الدانتيل القصير الذي يعلو الركبة اذا كنتِ قصيرة القامة لأنه سيساعدك في إطالة الجسم.


- الفساتين الدانتيل بقصة A Line الواسعة غير محددة الخصر تساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.


- وجهي إختيارك نحو الفساتين الدانتيل الطبقات في حال كنتِ تملكين قوام نحيف لتزيدي من عرض الجسم.


- الفساتين الدانتيل المصممه بياقات عريضة والمصممه بتنانير واسعة مناسبة لصاحبات الجسم على شكل الكمثرى.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين دانتيل ابيض لعروس 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة