أسرار تنسيق فساتين كاجوال صيفية للمحجبات مثل الفاشينيستا

تعتبر الفساتين الكاجوال الصيفية من القطع المفضلة للمحجبات في الصيف نظرًا لسهولة تنسيقها، كما توفر لمن ترتديها طلة عملية مريحة وخفيفة خلال أيام الصيف الحارة، من هنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل موديلات فساتين صيفية كاجوال من حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام لتستوحي منهن أفكار لأجمل التنسيقات.

فساتين كاجوال صيفية بألوان زاهية


هيمنت الألوان الزاهية والجريئة أحيانًا على فساتين صيف 2023 خاصة اللون الفوشيا، على طريقة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ نسقي الفستان الطويل الفوشيا السادة الواسع غير محدد الخصر مع حذاء Pointed فوشيا بكعب رفيع، واعتمري طرحة بيضاء، واحملي حقيبة Baguette حمراء.

اكتشفي بالفيديو والصور: لفات طرح بطريقة الحجاب المنسدل


فساتين كاجوال صيفية مطبعة للمحجبات


بخلاف الفساتين السادة التي سيطرت بشكل كبير على ساحة الموضة هذا الصيف، وجهت الفاشينيستا المحجبات إختيارهن إلى الفساتين الكاجوال الصيفية المطبعة، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض المزين بطبعات ناعمة والمصمم بأكمام طويلة منفوخة الذي ظهرت به مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر، لائميه على طريقتها مع توب وطرحة باللون الأبيض، وانتعلي صندال شفاف، واحملي حقيبة كتف باللون الأخضر الكاكي.

فساتين كاجوال صيفية ماكسي للمحجبات


تصدرت فساتين المحجبات الكاجوال الصيفية الماكسي مشهد الموضة حتى أنها سجلت حضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق مميزة، من جهتنا أحببنا إطلالة الفاشينيستا إسراء سليمان بالفستان الأخضر الطويل المصمم على طراز القميص، والذي نسقته مع طرحة ترابية اللون، وانتعلت صندال أبيض، وتممت الطلة بحقيبة Baguette سوداء.

فساتين كاجوال صيفية طبقات


تعتبر الفساتين الكاجوال الصيفية المصممه بتنانير طبقات من أبرز صيحات صيف 2023، تبنت هذه الموضة الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي والتي ظهرت بفستان محتشم يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق ومزود بحزام كورسيه أزرق يحدد الخصر، واكملت الطلة الأنيقة بصندال أبيض مصمم بكعب عالي رفيع، وحقيبة Baguette بيضاء، واعتمرت توربان من اللون نفسه.

فساتين كاجوال صيفية بموديل القميص


تأتي الفساتين الكاجوال الصيفية المصممه على طراز القميص على أول قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2023، اختاري فستان باللون الأخضر الليموني ونسقيه مع توربان أسود، وانتعلي صندال شفاف على غرار الفاشينيستا زينب حمود، ويمكنك إختيار الحقيبة المصممه من القش لإكمال هذه الطلة المميزة.

اكتشفي موديلات العبايات المناسبة للمرأة النحيفة
 

أضف تعليقا