أطقم صيفية محتشمة للمحجبات وأسرار تنسيقها مثل الفاشينيستا

لا تزال الأطقم الصيفية المحتشمة محتفظة بمكانها ضمن لائحة صيحات الموضة الدارجة في صيف 2023، القطع التي تتميز بالقصات الواسعة والساترة تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق رائعة تؤمن لكِ إطلالات صيفية مميزة سهلة التنسيق، وهى من الخيارات المثالية للعطلات الشاطئية.

أطقم صيفية بألوان زاهية لسهرات الصيف


ليس هناك أجمل من الأطقم الصيفية المصممه بألوان زاهية لتكون رفيقتك خلال سهرات الصيف، على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي نسقي الطقم الفوشيا الواسع المطبع بالأبيض والمزدان بالريش الناعم على أطراف الأكمام مع توب سادة من نفس لونه، واعتمري توربان أبيض، وانتعلي حذاء أبيض بكعب عريض طويل وتممي اللوك بحقيبة فوشيا مغطاة بالترتر اللامع.

شاهدي طريقة تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء من وحي الفاشينيستا


أطقم صيفية محتشمة مزينة بالطبعات


انتشرت هذا الصيف موضة الأطقم الصيفية المطبعة، واختارت الفاشينيستا تسنيم ابو سيدو طقم ساتان أخضر مزين بزخارف مميزة، ونسقته مع صندال Mule باللون الزهري الفوشيا، واختارت الحقيبة الكورشيه متوسطة الحجم، وزينت رأسها بطرحة شيفون رمادية فاتحة.

أطقم صيفية محتشمة من الكتان 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Emara (@farahemara)


برزت هذا الموسم موضة الأطقم الكتان الواسعة، وتعتبر من الستايلات المناسبة للمحجبات والمحتشمات بشكل عام، على غرار الفاشينيستا فرح عمارة نسقي الطقم الكتان الأخضر الفاتح السادة مع توب أبيض، واعتمري توربان أبيض، واكملي الطلة بصندال نيود بلون الجلد، واحملي حقيبة Tote من القش.

أطقم صيفية محتشمة بخامة مكسرة 


يبدو أن الخامات الصيفية المكسره لا تزال متربعة على عرش الموضة وسيطرت بشكل كبير على الأطقم الصيفية، من وحي إطلالة الفاشينيستا ياسمينا طلعت نسقي الطقم الأخضر الكاكي الواسع مع توب وطرحة باللون البيج، وانتعلي صندال من اللون نفسه أو باللون الأبيض، واكملي اللوك بحقيبة كتف تجمع بين اللونين الفضي والذهبي، احمليها عبر الجسم لتحصلي على طلة عملية أنيقة.

قد يهمك الاطلاع على تنسيق الاكسسوارات مع الازياء في صيف 2023 من وحي النجمات

أطقم مصممه بقميص تونيك طويل


لمزيد من الإحتشام ننصحك بإعتماد الأطقم الصيفية الواسعة المصممه بقميص طويل أشبه بالتونيك مثل الطقم الأزرق الفاتح الذي ظهرت به الفاشينيستا ميسون الشيخ، ونسقته مع توب أبيض، وانتعلت حذاء Loafers نيود، واختارت الطرحة والحقيبة من نفس لون الحذاء، والنتيجة إطلالة ناعمة ومريحة تناسب طلعات النهار.

أطقم صيفية صفراء نجمة الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


يتربع اللون الأصفر على عرش الموضة العالمية هذا الصيف، اختاري طقم واسع محتشم بهذا اللون الصيفي المنعش، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى مع طرحة سوداء، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة Pouch من اللون نفسه.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أحدث موضة النظارات الشمسية من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات