أجمل موديلات وألوان فساتين البحر في صيف 2023 من وحي الفاشينيستا

هل تحضرين للسفر وقضاء عطلتك الصيفية خلال الأيام القادمة؟ إذن فلتتعرفي معنا على أجمل موديلات وألوان فساتين البحر من وحي الفاشينيستا في صيف 2023 لتستوحي منها اطلالات مميزة وعصرية تواكب الموضة وتتناسب مع ذوقك.

فستان ديما الأسدي

اختارت ديما الأسدي هذا الفستان المميز بالتقليمات الطولية الملونة، وهو مثالي للمرأة التي تريد أن تبدو أكثر طولاً ورشاقة خلال العطلة الصيفية بفضل التقليمات الطولية التي تخفي عيوب الجسم.

شاهدي فاشينيستات انستجرام بأجمل موديلات الشورت

فساتين الشراشيب

صيحة أخرى رائجة في موضة فساتين صيف 2023، وهي الشراشيب، سواء التصاميم القصيرة أو الطويلة، حيث تنتهي بالشراشيب من أسفل، وتكون بألوان حيوية مبهجة مثل فستان شهد الجميلي البرتقالي.

الفساتين المستوحاة من الطبيعة

سواء بفضل لونها أو تصميمها، فإن الفساتين المستوحاة من الطبيعة هي الأنسب لإطلالة البحر، مثل فستان فوز الفهد باللون الأزرق المستوحى من عالم البحار، والمزين بأوراق الأشجار البارزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الفساتين القصيرة الملونة

تمتعي بلوك عصري ومفعم بالحيوية باختيار فستان قصير ومزين بألوان متعددة، فهي الأكثر بساطة وعملية في اطلالات الشاطىء مثل فستان الفاشينيستا سوسن القاضي.

لم تكن سوسن القاضي هي الوحيدة التي تعتمد فستان قصير ملون، بل ظهرت العنود بدر بفستان صيفي مميز ومزين بنقشات مستوحاة من عالم البحار.

ايضاً اختارت لما العقيل فستان قصير بأكمام طويلة ومزين بطبعات الفواكه الاستوائية الملونة لإطلالة نابضة بالحيوية أثناء العطلة الصيفية.

الفستان القطعتان

يعد الفستان الذي يتألف من قطعتين من ابرز صيحات الموضة لصيف 2023، واختاريه بلون مبهج مثل فستان الفاشينيستا دانا ملحس باللون الفوشيا.

الفستان الواسع

يفضل اختيار الفساتين بالقصات الواسعة على اطلالة البحر حتى يكون أكثر راحة وعملية، وليكن بلون مستوحاة من الطبيعة مثل فستان دانا والي الأزرق.

طالعي تنسيقات أزياء متنوعة للفتاة العشرينية من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Wolley (@doooonie)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات