هل امرأة السرطان مخلصة في الحب ويمكنك الوثوق بها

تميل المرأة برج السرطان إلى أن تكون أكثر علامات الأبراج عاطفية. هي مخلصة وبديهية وحساسة ومهتمة. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون غير آمنة ومتلاعبة وانتقامية. بسبب شخصيتها متعددة الأوجه وطبيعتها العاطفية المتغيرة باستمرار، يصعب تحديد شخصيتها. ومع ذلك، قد تساعدك بعض سماتها البارزة والأكثر شهرة التي تكشفها لك "الجميلة"، في اكتشاف شيء ما عن امرأة برج السرطان لم تدركه من قبل.

هل تغش المرأة السرطان أم أنها مخلصة في الحب؟

الصورة من AdobeStock 

تُعرف المرأة برج السرطان في المقام الأول بكونها عاطفية وبديهية للغاية، فضلاً عن أنها حساسة. لديها مجموعة من المشاعر التي تحدث في الداخل، والتي يمكن أن تجعلها في بعض الأحيان تبدو متقلبة؛ هذا بسبب ارتباطها بمراحل القمر. قد يكون من الصعب الاقتراب منها في البداية، ولكن بمجرد التعرف عليها، ستكون صديقة وشريكة مخلصة مدى الحياة. إنها محبة ووفية ولديها إحساس قوي بما يرغب به قلبها. قبل كل شيء، سوف تتأكد من أنك تفهم مدى أهميتك بالنسبة لها. سيستغرق الأمر وقتاً لبناء الثقة، لكنها ستبقى مدى الحياة بمجرد أن تحصل عليها.

اكتشفي معنا كيف تتصرف المرأة السرطان عندما تكون في حالة حب؟

تلتزم بشدة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية نظراً لصفاتها في الولاء والتفاني. هي أيضاً شريكة رومانسية وكريمة للغاية، لذلك من المهم أن تدخل في علاقة مع شخص يقدر أسلوب حياة الأخذ والعطاء. عندما يتعلق الأمر بالحب ليس لديها مشكلة في أن تكون صادقة بشأن ما تريد أو من تريد. عادةً ما تكون سعيدة في العلاقات المستقرة والملتزمة، لكنها تتمتع أيضاً بالاستقلالية وترغب في الحصول على فترة عرضية للتركيز على نفسها. نظراً لأنها معروفة بإبداعها، فإنها تزدهر عندما تتمكن من السماح لنفسها في كثير من الأحيان بالانغماس في خيالها.

ليس لدى المرأة السرطان مشكلة في أن تكون ودودة وحنونة، لكنها أيضاً عاطفية وحساسة. هذا يعني أنها تتأذى بسهولة وتحمي نفسها بنفسها وتكون قاسية. على الرغم من أنها قد تبدو صعبة، إلا أنها مجرد درع وقائي. يعرف المقربون منها مدى سهولة تعرضها للأذى وأنها ستبذل قصارى جهدها لمساعدة المحتاجين.

الصورة من AdobeStock 

كما ذكرنا سابقاً، قد يكون من الصعب التواصل معها في البداية، ولكن بمجرد أن تثق بك فسوف تلتزم بك مدى الحياة. ومع ذلك، فإن اكتساب ثقتها بشكل كامل يستغرق وقتاً طويلاً ، لذلك لا تتوقع ولاءً لا ينتهي على الفور. ستفعل كل ما يلزم لمساعدة من تحبهم،. إن قدرتها القوية على التعاطف مع الآخرين هي ما يجعلها واحدة من أكثر الأبراج ولاءً. 

المرأة برج السرطان مخلصة بشكل لا يصدق، لكنها يمكن أن تكون أيضاً متشبثة. طالما يتم تلبية احتياجاتها العاطفية وتشعر بالأمان في العلاقة، فهي مخلصة إلى الأبد. بالإضافة إلى كونها مخلصة، فإنها تحمي أحباءها بشكل غير عادي. إنها تعتز بشدة بالعائلة والأصدقاء المقربين وغالباً ما تبذل قصارى جهدها لحماية أحبائها. في حين أن هذه الطبيعة الوقائية يمكن أن تكون متعجرفة في بعض الأحيان، إلا أنها تأتي من قلب مخلص حقاً.

قد يهمك معرفة خصائص المرأة برج السرطان وأكثر صفاتها جاذبية

تميل إلى الاعتماد على حدسها أكثر من اعتمادها على حسها العملي أو العقلاني في الحكم؛ هذا بسبب حالتها العاطفية الشديدة والقدرة على اكتشاف التغيرات العاطفية بسهولة لدى الآخرين. لن يكون من السهل أن نقول إنها في الأساس قادرة على قراءة الأشخاص باستخدام ذكائها العاطفي الفائق. في الواقع، هذه هي المهارة التي تستخدمها لتجنب خداع الآخرين ومنحهم شعوراً أفضل بالأمان. 

الصورة من AdobeStock 

تتخذ المرأة برج السرطان قراراتها بسرعة وفعالية على حد سواء بناءً على حدسها، وهي قوة فريدة من نوعها للمرأة السرطان. علاوة على ذلك، فإنّ حدسها يجعلها لا تحب الأشياء المزيفة، مثل الأحاديث الصغيرة والأكاذيب البيضاء. سيخبرها حدسها الذي لا يخطئ على الفور ما إذا كان يجب الوثوق بشخص ما.

تكره أن يتم إخبارها بما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك. تميل إلى أن تكون سريعة في التعامل مع أي إهانة أو نقد، وتأخذها على محمل شخصي وتبالغ في رد فعلها عاطفياً. يمكن أن تكون عصبية ولكن تميل إلى تجنب المواجهات. إنها امرأة حساسة عاطفياً وتتجنب المواقف المحرجة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن الأصدقاء والأحباء والعائلة والمنزل، فمن المؤكد أنها يمكن أن تصبح عدوانية.

في أسوأ حالاتها، تكون المرأة السرطان متقلبة المزاج. يمكن للآخرين أن يواجهوا صعوبة في التعامل مع تقلبات مزاجها. هذه هي الأوقات التي يجب على الأصدقاء والعائلة والأحباء منحها بعض المساحة وتذكير أنفسهم بأنها أيضاً محبة للغاية ومهتمة ووقائية.

لا يعرف ولاؤها حدوداً. سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تشعر بالأمان والسلام معك، وحتى تفعل ذلك فقد تعتقد أنها ستبتعد عنك. لكن تحلى بالصبر، فإن شخصيتها الحساسة ستجعلك تنتظر حتى تتأكد من نواياها. في حين أنّها ملتزمة ومخلصة في الحب، إلا أنه يمكن أن تكون أيضاً انتقامية. كن حذراً من امرأة السرطان الغاضبة، لأن عواطفها قد تجعلها غير آمنة وحتى متلاعبة في بعض الأحيان.

ما رأيك في الاطلاع على نقاط ضعف الرجل السرطان في الحب ستصدمين بمجرد معرفتك بها

المصدر: thehoroscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات