علامات غيرة رجل السرطان

يمتلك الرجل برج السرطان شخصية لطيفة؛ ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالحب مثل أي علامة برج آخر، يمكن أن يشعر بالغيرة. في بعض الأحيان، تصل غيرته إلى الحد الأقصى بحيث يمكن أن يصبح متهوراً وقد يشعر بالضيق والغضب ويفقد القدرة في التحكم في عواطفه. في الآتي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي بعض العلامات التي تدل على غيرة الرجل برج السرطان.

رجل برج السرطان والغيرة

                                                                                        الصورة من pexels

رجل السرطان غيور للغاية. يريد ما يريد ولن يتوقف عند أي شيء لحماية ممتلكاته، وفي هذه الحالة تكون شريكته ملكاً له أيضاً. سواء أعجبك ذلك أم لا. أحد أسباب غيرة السرطان هو أنه يشعر دائماً بعدم الأمان مع كل شيء من حوله. بمجرد أن يدخل في قصة حب، سوف يصبح مرتبطاً وملتزماً بمن يُحب. لذا إذا كان منجذباً إليكِ، فكوني مستعدة لتلقّي الرعاية باستمرار، واكتشفي أيضاً 7 حقائق مثيرة للاهتمام حول العلاقة مع رجل السرطان. لكن بمجرد أن تتحول الغيرة إلى استياء، سيتصرف على النحو التالي:

سيلاحقك

أول وأهم علامة على أنّ رجل السرطان يشعر بالغيرة هو أنه يصبح مخادعاً في أفعاله. سيتجسس عليك وعلى أفعالك بما في ذلك الشخص الذي يشعر بالغيرة منه وسيفعل كل ما في وسعه لمعرفة كل شيء عن هذا الشخص وعلاقة ذلك الشخص بك. سيكون الرجل السرطان الغيور هادئاً أولاً. قد يصاب بالجنون لاحقاً إذا أردت التحدث إليه أو لفت انتباهه. سيطرح هذا الرجل سلسلة من الأسئلة، لكنه لن يصدق إجابة واحدة تقدميها له. في بعض الأحيان قد يتصرف وكأنه لا يهتم بما تتحدثين عنه أو تشرحين عنه. سيتحقق من كل من حولك وكذلك أولئك الذين يتابعونك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يصبح عدوانياً

على الرغم من أنه رقيق القلب ولطيف ولكن لا تُقللي من شأنه، فهو يتمتع بالعدوانية الشديدة لدرجة أن يكون عنيفاً عند محاصرته أو إذا حاول أحدهم تهديد استقرار علاقته الرومانسية. قد يكون هذا مخيفاً لأنّ الحجج ستظهر ويمكن أن تتحول إلى مادية.

يتخذ إجراءات صارمة لحمايتك

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون الرجل السرطان جيداً، سيدركون على الفور أنه غيور ومتملك. ضعي في اعتبارك أنّ كل ما يحتاجه هو الأمان العاطفي والثقة من الشريك. في حال شعر أنه لا يستطيع أن يضع ثقته فيك، فإن الجانب الغيور والمتملك داخل هذا الرجل غير الآمن سيظهر بشكل كبير. لا تنصدمي إذا سمعت تعليقاته غير السارة أو حتى البغيضة حول ما ترتدينه. علاوة على ذلك ، سيطرح عليك باستمرار مجموعة متنوعة من الأسئلة حول ما تفعلينه ومع من أنتِ، وهذا يمنحك إحساساً بأنك تعيشين تحت سقف والديك عندما كنت مراهقة.

سيصبح متقلب المزاج

واحدة من علامات الغيرة الصامتة عند الرجل السرطان، هي أنه سيكون لديه تقلبات مزاجية وسيفعل ذلك كثيراً. سواء كان ذلك عن قصد أم لا، ستلاحظين دائماً أنه سريع الانفعال والإحباط فجأة، وسيحاول قدر الإمكان احتواء عواطفه لكنه سيفشل. كونه متقلب المزاج فهذه علامة على أنّه يشعر بالغيرة. سوف ينفجر غضباً بشكل رهيب. في غضون ذلك، كل ما عليك فعله هو التزام الصمت وإلا سيتم توبيخك.

سيخبرك مباشرة أنه يشعر بالغيرة

هذه علامة واضحة تماماً على غيرة رجل السرطان. سيخبرك مباشرة أنه يشعر بالغيرة. تذكري أيضاً أنّ مستويات مزاجه تتقلب، لذا فإنّ غيرته سوف تتضاءل وتتلاشى تماماً مثل القمر.

يصبح متلاعباً

ما لا تعرفينه عن الرجل السرطان هو أنّ التلاعب تكتيك شائع يستخدمه للتأكد من أنك ملكه. هذه السمة السامة له تنبع عادةً من الطفولة عندما لا يحصل على ما يريد، يتولى دور الطفل الضعيف للحصول على ما يريد.

المصدر: cancermaninlove

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات