كيف تتصرف المرأة السرطان عندما تكون في حالة حب؟

تعبر المرأة برج السرطان عن حبها بشكل مختلف وستكون متحمسة للغاية وعاطفية جداً. إنها عطوفة ومستعدة لتعليق سعادتها من أجل توفير السعادة لمن تحب. نظراً لأنها تعاني من تدني احترام الذات، فإنها تتوقع أن يصدر الناس أحكاماً عليها. إنها غير مدركة لمدى روعتها وقيمتها، ونتيجة لذلك، غالباً ما تقبل بأقل مما تستحق. عندما تقابلها لأول مرة، ستكون خجولة. إنها لا تظهر مشاعرها لأنها لا تريد أن تزعج الآخرين ولن تنقل دائماً ما يدور في ذهنها. ومع ذلك، سوف تنفتح بمجرد أن تشعر بالراحة من حولك. إذا كنت تواعد امرأة من برج السرطان تابع مع "الجميلة"، لمعرفة كيف تتصرف المرأة السرطان عندما تكون في حالة حب.

العلامات التي تدل على أن امرأة السرطان في حالة حب

الصورة من AdobeStock 

  • ستكون متحمسة جداً

المرأة السرطان عاجزة عن إخفاء مشاعرها. الشيء الوحيد الذي ستكون على يقين منه هو أنها تهتم بك حقاً. عندما تكون بالقرب منك، تكون متحمسة حقاً. عندما تحبك، فإنها تجعلك تشعر وكأنك ملك. إنها تمنحك القدرة على إظهار الثقة التي لم تكن تعتقد أنك تتمتع بها أبداً. عندما تكون في حالة حب، فإنها تريد أن تجعلك تشعر بالأمان وستسعدك بشغفها.

تعرفي معنا على خصائص المرأة برج السرطان وأكثر صفاتها جاذبية

  • ستشاركك آمالها ومشاكلها

تمتلك مشاعر قوية لكنها هادئة ومتحفظة أحياناً. إنها شخص خجول وتجد صعوبة في الانفتاح على الآخرين. عندما تحبك، سوف تنفتح. ستخبرك عن أكثر الجوانب الشخصية في حياتها. إذا كانت غير مهتمة بك، فلن تقول أي شيء لك. وإذا فعلت ذلك، فستكون ألطف ولن يبدو أنها تدفعك بعيداً. 

  • ستعتني بك

عندما تحبك امرأة السرطان، ستعتني بك. ستريد منك أن تعرف ذلك. ستظهر عاطفتها تجاهك من خلال مضايقتك. سترغب في معرفة ما إذا كنت قد أكلت أي شيء على الأقل خلال النهار. ستعبر بصدق عن تعاطفها إذا أخبرتها عن مشاكلك أو صعوباتك. تميل إلى القلق كثيراً بشأن الأشخاص الذين تحبهم كثيراً، ويمكن أن يتجلى هذا القلق في شكل إحباط أو نفاد صبر. هذه الأعمال هي بادرة حب وطريقة لها لتوصيل رعايتها. إذا لم تكن كذلك، فلن تفعل ذلك.

اكتشفي كيف يبدو الرجل السرطان في الحب وهل سيدعمك عاطفياً

  • سترغب في قضاء بعض الوقت معك

ستنتهز الفرص للتعرف عليك بشكل أفضل. تستغل التواريخ لتعميق العلاقة. ستحتاج إلى وقت بعيداً عن التفاعلات الاجتماعية. عندما تكون مهتمة بك حقاً، فإن اهتمامها بالالتزام سيظهر. 

الصورة من AdobeStock 

  • حنونة 

عندما تكون في حالة حب، تكون المرأة السرطان جريئة. ستحاول إجراء اتصال معك في أي فرصة. ستكون غير راضية أثناء غيابك. تريد البقاء بالقرب منك والنظر إليك. ستعرب عن امتنانها تجاه كل ما تفعله وتقوله. عندما لا يكون ذلك ممكناً، فإنها تحرص على البقاء على اتصال. سترسل إليك عشرات الرسائل النصية فقط لتتواصل معك وترى كيف حالك.

  • تصبح وقائية

تتمتع المرأة برج السرطان بالقدرة على تطوير روابط عاطفية قوية والتواصل بعمق. في حين أن هذه العلاقات القوية قد توفر لها قدراً كبيراً من التقارب، إلا أنها قد تجعلها أيضاً عرضة لضرر جسيم إذا تم خيانتها.

  • ستعرفك على والديها

ستريدك أن تقابل والديها إذا وقعت في حبك. سترغب بالتأكيد في مقابلة والديك وعائلتك أيضاً. تقدر المرأة السرطان الأسرة، وإذا تطورت علاقتكما إلى أي شيء أكثر جدية، فسيتعين عليك قبول أن تكون عائلتها جزءًا من حياتكما معاً. ستكون تقاليد عائلتها مهمة جداً بالنسبة لها، وستريد المشاركة معهم قدر الإمكان وتريد رأيهم فيك.

  • ستكون مفرطة في الحماية 

في حين أن غيرتها هذه يمكن أن تظهر في مجموعة متنوعة من الطرق المفيدة، إلا أنه يمكن أن تظهر أيضاً على أنه تملك. تنظر إلى الغيرة على أنها علامة على الحب والاهتمام.

ما رأيك في التعرف على نقاط ضعف الرجل السرطان في الحب ستصدمين بمجرد معرفتك بها

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات