نقاط ضعف الرجل السرطان في الحب ستصدمين بمجرد معرفتك بها

يُعتبر برج السرطان الرجل واحداً من علامات الأبراج التي تبدو لطيفة باستمرار ويعبر عن حبه بشكل مختلف. ستكونين مدللة جداً إذا تواعدتِ معه، وحتى إذا لم تكن هناك أي مناسبة فسوف يفاجئك بالهدايا. سيكون لديه دائماً شيء ممتع ليقوله لأنه رومانسي بطبيعته. لن يُخفي أبداً مشاعره وسيخبرك ما إذا كان يهتم بك ويحبك. ولكن هناك بعض الخصائص السيئة التي يجب توخي الحذر منها والتي تشمل المزاجية والحذر ويمكنه أيضاً أن يكون متملكاً ومتشبثاً ومتشائماً وأكثر بكثير من ذلك. إذا كنتِ مهتمة لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي نقاط ضعف الرجل السرطان في الحب ستصدمين بمجرد معرفتك بها.

أبرز نقاط ضعف الرجل السرطان في الحب 

الصورة من AdobeStock 

  • مزاجي

في بحثه عن المعاملة بالمثل، يمكن أن يصبح فاتر القلب ويتعرض للجوانب السلبية في شخصيته إذا لم يتم الترحيب به بالرحمة والتعاطف. عادةً ما يكون في دوامة من العواطف وقد يبدو قاسٍ لكن هذا فقط لأنه يخفي الكثير من عواطفه ومشاعره. ومع ذلك، عندما تخرج الأمور عن السيطرة ولم يعد بإمكانه التحكم في عواطفه، يصبح أكثر حساسية وتقلباً للمزاج.

ما رأيك أيضاً في الاطلاع على موسم السرطان 2023 وما يمكن توقعه للأبراج

  • حذر

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فهو حذر للغاية وحتى في الأشياء غير المهمة. عندما يكون برج السرطان الرجل غافلاً عما يدور حوله، فقد يكون حذراً جداً. يأتي هذا من الخوف من الكذب عليه أو خداعه بطريقة ما ولن يثق في نوايا الآخرين حتى يكون هناك عرض مستمر لما يريده الآخرين من حوله القيام به. يعتبر حدسي لكنه يصبح خيالياً عندما يقوده حدسه إلى المسار الخطأ. عندما يشعر بمشاعر سيئة تجاهك، فإنه سينخرط في سلوك متلاعب من أجل حماية نفسه أو أحبائه.

  • متملك

إذا شعر بالغيرة، فإنه سيبقى صامتاً ويُعاني في صمت. يميل إلى امتلاك الأشياء والأشخاص على حدٍ سواء، وإذا لاحظ أنّ شريكته تغازل شخصاً آخر، فسوف يزيد ذلك من شعوره بعدم الأمان. سيكون مفرطاً في الحماية فيما يتعلق بما لديه لأنه يطور رابطاً عاطفياً قوياً مع شريكته وينسحب ويصمت عندما يتأذى. عندما يحب، يحب تماماً.

الصورة من AdobeStock 

  • عاطفي

يشتهر برج السرطان الرجل بإظهار التعاطف الحقيقي مع الآخرين، لكنه يريد أيضاً تعاطفاً كبيراً في المقابل. لديه القدرة على أن يصبح عاطفياً وقوياً في أي وقت وعندما لا يؤخذ على محمل الجد، يصاب بالغضب. يحتفظ بمشاعره كلها لنفسه وسيبذل قصارى جهده لإخفاء احترامه وحبه لشخص ما، بغض النظر عن مدى رغبته في التعبير عن ذلك، وذلك إما لأنه غير آمن أو لأنه تخشى الرفض.

تعرفي معنا على هدايا برج السرطان الرجل التي تناسب شخصيته للتعبير عن حبك له 

  • متلاعب

عندما يكون ذلك ضرورياً، قد يكون برج السرطان الرجل متلاعب تماماً. إنه يعرف ما يجب أن يقوله ويفعله لجعل الآخرين من حوله يفعلون ما يريد. إنّ حساسيته العاطفية المتزايدة تجعله شخصية حذرة وهو تحلل باستمرار أي شخص يسمح له بالدخول في حياته للتأكد من أنه لن يتعرض للإساءة. كما إنه متطلب عاطفياً ويتوقع من الناس أن يدركوا مستوى الحماية العاطفية التي يتطلبها وهذا عندما يبدأ في الظهور بمظهر المتلاعب. تتغير حالته المزاجية بسرعة، ومع ذلك فهو دائماً قادر على التعرف على مشاعر الآخرين وفهمها. في حين أن هذا قد يكون مفيداً لمن حوله، إلا أنّ تجربة الكثير من المشاعر التي لا تخصه في نفس الوقت قد تكون ضارة.

متشبث

يتفهم برج السرطان الرجل كيف يتشبث، ويحاول تبرير سلوكه من خلال الادعاء بأنه يهتم. قد يكون دافعه مثيراً للإعجاب، لكنه سوف يتشبث وقد يخنق شريكته بحبه وعاطفته.

ما رأيك في معرفة توافق برج السرطان مع الأبراج الهوائية في الحب والصداقة

متشائم

عندما يواجه برج السرطان الرجل فرصة الخسارة يصبح متشائماً. كنتيجة لشعوره بعدم الأمان سيسمح للأفكار السلبية بالدخول إلى ذهنه وهذا يرجع إلى حقيقة أنه يخشى الرفض في الحياة. لن يخجل وقد لا يتحدث إلى أي شخص إذا كان غير راضٍ لأي سبب من الأسباب. يميل إلى الانغلاق على المعرفة الجديدة بمجرد أن يصبح متشائماً بشأن الحياة. تعتبر الحساسية العالية للرجل السرطان نعمة ونقمة في نفس الوقت، وبالتالي فإن الحفاظ على موقف أكثر تفاؤلاً سيساعد عندما تتحول ميوله الحساسة إلى الجانب المزاجي.

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات