أنباء عن وجود جزء ثالث من الفيلم التركي «دليها»

بعد تحقيق الفيلم التركي «دليها» الجزء الأول والثاني منه نجاح كبير منذ وقت عرضه حتى الآن، خرجت بعض الأنباء عن وجود جزء ثالث له، وبدء تصويره قريبًا مع بعض التغيرات في الشخصيات وأبطال الفيلم، ولكن لم ينفي أو يؤكد فريق عمل الفيلم هذا الأمر حتى الآن.

فيلم دليها:

هو فيلم كوميدي من إخراج وكتابة جوبسي أوزاي، يتناول الفيلم مغامرات ديليها التي تركز حياتها المهنية بعد أن لم تجد ما تريده من الحب. 


تواجه دليها، التي تتمتع بقلب نقي ولكنها دائمًا ما تتورط في المشاكل، صعوبة في العثور على وظيفة كطاهية في العديد من المقابلات الوظيفية التي تخضع لها. 

يضم فريق التمثيل كل من جوبسي أوزاي، إيدا إيسي وأكسل بونفيل وغيرهم، وتم عرض الجزء الأول منهعام 2014، و الجزء الثاني دليها 2 في عام 2018.

أبطال فيلم «دليها»:

وكان قد تزوج الممثل التركي الشهير باريش أردوتش، والممثلة التركية جوبسي اوزاى في يوليو 2020، بعد علاقة دامت ست سنوات، والتي تميزت ببعدها عن الأضواء، ولكنهما لم يترددا في التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في المقابلات الصحفية القليلة التي يظهرون بها.

وتعرف باريش على زوجته من خلال فيلم «دليها 2»، الذي جمعهما لأول مرة سويًا أمام شاشة السينما، وفي مقابلة مع صحيفة «takvim» التركية، صرح باريش أردوتش قائلاً: «كنا أصدقاء في البداية، وبعد فترة قصيرة من الانتهاء من تصوير فيلم دليها، تطورت الأمور بشكل جيد بيننا. نحن نحب الضحك والمرح، وسعداء جدًا في علاقتنا ونفضل أن تكون علاقتنا بعيدة عن الأضواء لأن هذا يجعلنا نتعامل بشكل طبيعي أكثر ونستمتع أكثر».

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جمعهما فيلم «دليها».. باريش وجوبسي يتحدثان عن زواجهما في لقاء

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية