الفساتين القصيرة الأبرز في مجموعات ريزورت 2024

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء الريزورت 2024، ولاحظنا تصدر الفساتين القصيرة للمشهد، وقًدمت بموديلات وألوان وخامات منوعة، حتمًا ستجدين بينها ما يناسب ذوقك، شاهدي الصور واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات.


فساتين قصيرة منخفضة الخصر

Huishan Zhang

يبدو أن موضة الخصر المنخفض ستكون من الصيحات الأبرز في 2024، حتى أنها طالت الفساتين القصيرة، أحببنا الفستان الزهري المزين بالكشاكش المصمم بتنورة منفوشة منخفضة الخصر من مجموعة ماركة Huishan Zhang، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أسود صغير لإطلالة مناسبة للسهرات.

اكتشفي طرق تنسيق ملابس باللون الزهري مع البرتقالي


فساتين قصيرة بقصة الكاب

Carolina Herrera

تعود موضة الفساتين القصيرة المصممة على طراز الكاب إلى الواجهة في 2024 حيث هيمنت على مجموعات الريزورت، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أصفر قصير سادة، نسقيه مع صندال ذهبي، واحملي حقيبة كلاتش ذهبية.


فساتين قصيرة بأكمام طويلة

Giambattista Valli

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج باقة رائعة من الفساتين القصيرة المصممة بأكمام طويلة، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أبيض مطبع بالأخضر مزين بحزام ذهبي، نسقيه مع حذاء Mule أخضر، واحملي حقيبة كتف خضراء مزودة بسلسال ذهبي طويل.


فساتين قصيرة مطبعة

La DoubleJ

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين ريزورت 2024 بالطبعات الملونة، والنتيجة قطع مفعمة بالمرح تناسب أجواء العطلات، أعجبنا الفستان الأسود القصير غير محدد الخصر طويل الأكمام المزين بالطبعات من توقيع ماركة La DoubleJ، نسقيه مع صندال Platform أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء أو باللون الجملي.


فساتين قصيرة مطرزة بالترتر

Naeem Khan

أثبتت الفساتين المغطاة بالكامل بالترتر الملون حضورها من جديد ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، لفتنا الفستان القصير مستقيم القصة المصمم بنصف أكمام ومغطى بالترتر الملون من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع صندال وردي فاتح مزود برباط يلف الساق على طريقة العارضة، واختاري الحقيبة الصغيرة من اللون نفسه أو باللون الأسود.

اكتشفي صيحات الفساتين القصيرة الأنسب للعيد والصيف

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة