كيف أجعل رجل القوس يشتاق لي ويحبني بجنون

يتميز رجل برج القوس بجرأته وشجاعته. إنه مليء بالطاقة والحيوية لأي شيء وفي أي وقت وفي أي مكان. لن تشعري بالملل معه وسيشجعك على عيش حياة سعيدة ويُظهر لكِ جمال الحرية والانفتاح على التجارب الجديدة. يجد صعوبة في الالتزام بشخص واحد لأنه يبحث دائماً عن المغامرة التالية. يحب العلاقات القصيرة وستحتاجين إلى أن تكوني متفهمة وصبورة للغاية إذا كنتِ تريدين الفوز بقلبه. إذا كنتِ تريدين أن تجعلي رجل القوس يفتقدك تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتذكيره بك وجعله يشتاق إليك بجنون.

كيفية جعل رجل القوس يفتقدك بجنون

الصورة من AdobeStock 

  • دعيه يطاردك

لا تكوني متاحة دائماً ولا تردي على كل مكالمة هاتفية أو رسالة نصية. بدلاً من ذلك، أجيبي على واحد من كل ثلاثة أو ما شابه، ما لم تكن حالة طارئة. أظهري له أنك لستِ بهذه السهولة. تذكري أنك تحاولين أن تكوني لغزاً. اجعليه يفتقدك، متسائلاً عما تنوين فعله. قد يكون هذا من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها، ولكنها أيضاً واحدة من أكثر الطرق فعالية لجعله يشتاق إليك كثيراً.

اقرئي أيضاً برج القوس: تغييرات كبيرة وحظوظ في الحب في صيف 2023

  • كوني غامضة

عليك أن تكوني على طبيعتك. يمكنك التغيير لتصبحي شخصاً مختلفاً فقط إذا كنتِ تعتقدين أن هذا هو الشخص الذي من المفترض أن تكوني عليه. لا تكشفي عن كل شيء عن نفسك على الفور. تذكري أنك ما زلتِ تريدين أن تكوني غامضة إلى حد ما بالنسبة له. اجعليه يطرح أسئلة للتعرف عليك بشكل أفضل. بهذه الطريقة، يمكن أن يشتاق إليك بجنون، يبحث في دماغه ويفكر في جميع الأسئلة التي يريد طرحها عليك في المرة القادمة. 

  • كوني واثقة

رجل القوس واثق ويريد أن يكون مع فتاة تشبهه في هذا الصدد. لذلك، حان الوقت لإبراز ثقتك بنفسك. في الواقع، حان وقت التألق. لستِ مضطرة لأن تكوني مركز الاهتمام ولكن أظهري أنك قوية وواثقة من نفسك.

  • أظهري أنك تستمتعين على وسائل التواصل الاجتماعي

أنت تعلمين أنّ رجل القوس يحب الاستمتاع والمغامرات وقضاء وقت ممتع في فعل ما يريد. سواء كنتِ على اتصال منتظم أم لا، فمن السهل أن تجعليه يفتقدك بشدة. استخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إذا كنتِ تعلمين أنه موجود عليها لنشر مغامراتك وصورك. أظهري له مقدار المتعة التي تستمتعين بها بدونه. انشري صوراً رائعة لك وأنتِ تقومين بأشياء رائعة. 

اكتشفي الأبراج التي تكره برج القوس

الصورة من AdobeStock 

  • كوني مستقلة

إذا كنتِ تريدين أن يفتقدك رجل برج القوس، تخلصي من أي يأس وحزن واستمري في حياتك المستقلة. اخرجي مع أصدقائك واستمتعي بوقتك. دعيه يعرف أنك امرأة قوية ومستقلة لا تحمل ضغينة وتواصل حياتها بدونه. لا تعتمدي على مساعدته. فقط تعلمي أن تفعلي الأشياء بنفسك. هذه أفضل طريقة لجذب انتباهه والحفاظ عليه.

  • كوني مرحة

هذه هي الميزة التي ستجعل رجل القوس يلاحظك. يتعلق الأمر كله بالمتعة، حتى في أسوأ المواقف. إنه يبحث عن الإيجابية في أي ظرف من الظروف. شاركي النكات معه إذا كنتِ تريدين أن يقضي المزيد من الوقت معك واجعليه يضحك.

  • تعلمي أشياء جديدة

إذا كنتِ تتطلعين إلى بناء علاقة مع رجل القوس، فيعتبر حماسك لأشياء جديدة هو بداية رائعة لعلاقة قوية. لذا أظهري لهذا الرجل أنك ذكية وسريعة لتعلم شيء جديد أو مهارة جديدة.

  • ساعديه على أن يكون أفضل نسخة من نفسه

إذا كنتِ تريدين أن يشتاق إليك، أظهري لرجل القوس أنك جيدة بالنسبة له. أظهري له أنك ذات تأثير إيجابي في عالمه. سيريدك مرة أخرى قبل أن تعرفي ذلك.

  • كوني مغامرة

يتوق رجل القوس إلى المغامرة ويحتاج إلى تلك الأشياء في حياته ليشعر بالاكتمال. يريد أن يقضي حياته مع شخص يشعر بنفس الطريقة. ينطبق الشيء نفسه على مزاجه. إذا أظهرتِ جانبك المغامر، فسوف يفتقدك بالتأكيد عندما لا تكوني في الجوار وسيتمنى لو كان معك.

ما رأيك في معرفة من هو أفضل شريك لبرج القوس المرأة

المصدر: zodiacguides

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات