غيرة برج القوس المرأة

تتمتع امرأة القوس بشغف كبير بغض النظر عما تفعله، وهي دائماً مهتمة باكتشاف أشياء جديدة. تعتقد أنّ الحب ليس بالأمر الخطير. إذا صادفت شخصاً له نفس اهتماماتها، فستستمتع ببعض المرح مع هذا الشخص وهذا يتعلق به. لكن هل تتحكم في علاقتها أم تشعر بالغيرة؟ هل استقلاليتها وعفويتها تسمح لها بالشعور بهذه الطريقة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي في السطور الآتية:

هل تغار المرأة برج القوس

الصورة من Freepik

تستمتع المرأة القوس بالحياة أكثر من العلامات الأخرى في دائرة الأبراج. تحب عائلاتها وأصدقائها ومعارفها من كل قلبها، لكنها ستغادر عندما ينتظرها تحدٍ جديد في المستقبل. تأخذ الحياة كما هي، وتبتعد عن الالتزامات. الحياة بالنسبة لها ليست سوى مغامرة ممتعة. كونها من الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء! سوف تترك كل شيء ورائها إذا كانت هناك مغامرة أكثر تشويقاً لها للانطلاق فيها.

قد يعتقد بعض الناس أنها غريبة، لكن نادراً ما تشعر بالغيرة. هي أيضاً مشغولة جداً بحيث لا تفكر في ما قد يفعله شريكها بدونها. هي سعيدة ومنفتحة، وعادةً ما يحسدها الناس. لكن هذا لا يعني أنها متسامحة عندما يخونها أحدهم. إنها تؤمن بحياتها العاطفية وستقضي دائماً وقتاً ممتعاً. لا تهتم بما قد يعتقده الآخرون عنها. هي تعرف كيف تعيش حياتها وتبحث عن المغامرة بغض النظر عن المكان الذي ستذهب إليه.

إذا كان هناك شيء سلبي مثل الغيرة يهدد علاقتها، فإنّ امرأة القوس لن تجلس جانباً وتنتظر حل الأمور بنفسها. سوف تهاجم المشكلة من عدة زوايا مختلفة لأنها لا تحتاج إلى سبب آخر للتأكيد عليه. إذا كانت تشعر بالغيرة، فإنها تقبل ما تشعر به وتصبح مخيفة للغاية مع الشريك.

أكثر الاشياء التي تُزعج برج القوس المرأة هي الغيرة. تتوق إلى الحرية الشخصية وتحب أن تكون على ما هي عليه. الشريك الذي يشعر بالغيرة والتملك سيجعلها تشعر بعدم الارتياح وسوف تنفصل بالتأكيد. تحب أن تكون مستقلة أكثر من أي شيء آخر. إذا كنت معها، يجب أن تفهم هذا.

تفضل حياة ذات قواعد وقيود أقل. هي الأكثر استرخاءً في دائرة الأبراج. تعلم جيداً أنه من الأفضل أحياناً ترك شخص ما حراً. عندما يتعلق الأمر بالعواطف، قد يقول بعض الناس إنّ المرأة القوس لا تمتلكها. عند التحدث إليها، يمكنك ملاحظة أنها تستمتع بالمحادثات حول معنى الحياة. تفضل إجراء محادثة عميقة وذات مغزى على الإيماءات الودية.

من أسرار لا تعرفونها عن برج القوس المرأة أنها ظاهرياً لا تمانع في قيام شريكها ببعض المغازلة في اجتماع مع الأصدقاء. لكنها في الداخل مليئة بالجنون. يبدو أنها ترى نفسها متعاطفة ومنفتحة على الأفكار الجديدة، لكنها ليست كذلك. بمجرد أن تكتشف أنّ عشيقها قد خدعها، فسوف تنفصل ولن تجري أي اتصال مع أولئك الذين خانوها.

المصدر: astrologyk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات