الدلو والقوس هل هما متوافقان في الحب والرومانسية

يعتمد توافق برج القوس والدلو على رغبتهما في أن يكونا معاً. تتمتع هاتان العلامتان بكل الإمكانيات ليكونا رفقاء الروح لأنهما مكرسان للنمو والحرية. برج الدلو هادئ ويُعتقد أنه أحد أكثر العلامات عقلانية في الأبراج، بينما القوس مليء بالحياة. كلتا العلامتين متفائلة وذكية ومتعطشة للمعرفة. هذه السمات الشخصية المشتركة تضع أساساً قوياً لتوافقهما. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي  كيف حال الدلو والقوس في الحب والرومانسية وهل هما متوافقان؟ بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات علاقتهما.

 

هل القوس والدلو رفقاء الروح؟

الصورة من AdobeStock 

نعم القوس والدلو هما منفتحان ومغامران ومندفعان. إنهما يتوقان إلى تجارب جديدة ويفكران في أحلامهما وتطلعاتهما. يمكن أن تساعدهما سماتهما المشتركة في الاستمتاع بعلاقة مرضية. تأتي علاقتهما بعد دراسة متأنية والتعرف على الطبيعة الحقيقية لبعضهما البعض. مع حب كلتا العلامتين للتواصل، سيسمحان لبعضهما البعض بمعرفة متى يكونان مستعدين لعلاقة رومانسية. برج الدلو هو قائد طموح وذكي بالفطرة. علاوة على ذلك، فإنه يتمتع بروح حرة وفردية ومثالية مع تعطش لحياة نشطة وحرة التدفق. نظراً لأنه مصمم ومتحرر على حد سواء، فإنه لا يتراجع عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن آرائه. 

من ناحية أخرى، يتمتع برج القوس بشخصية قوية، ولديه متعة الحياة. غالباً ما تجده يتمتع بالإرادة القوية والتصميم على تحقيق أهدافه. ومع ذلك، نظراً لأنه هو علامة قابلة للتغيير، فقد يصارع مع الاتساق. هذا الصدام في شخصيته يجعله يظهر على أنه غير متوقع بينما يتمتع بالروح الحرة ومحب للمرح. هذه السمات المشتركة يمكن أن تربطهما ببعضهما البعض. ومع ذلك، إذا سمحا للتملك والغيرة والاستياء والاندفاع ، فإنّ علاقتهما ستنقلب رأساً على عقب. ما رأيك في معرفة توافق برج الثور مع باقي الأبراج في الصداقة.

لماذا ينجذب القوس إلى برج الدلو؟

ينجذب القوس إلى تفاؤل برج الدلو وذكائه وصدقه وطبيعته المفعمة بالحيوية. كما أنّ حماسة هذا الأخير وحساسيته تجعله مرغوباً لدى القوس. قبل كل شيء، لديه عنصر لغز في شخصيته يمكن أن يجذب القوس تجاهه. يمكن لشخصياتهما المشتركة المصممة والمغامرة والمتحررة أن تخلق علاقة مثيرة ومتفهمة. ومع ذلك، على الرغم من العديد من الأسباب المشتركة، فقد يواجهان بعض الخلافات بسبب طبيعتهما الاندفاعية والتملكية. كلتا العلامتين تفهمان بعضهما البعض وتعملان معاً، وتحترمان مشاعر بعضهما البعض، ويمكنهما أن يصبحا ثنائي رائع في علاقة مليئة بالإثارة والنجاح. 

أسباب نجاح علاقة برج الدلو والقوس

الصورة من AdobeStock 

  • يمكن أن يجد برج الدلو وبرج القوس أرضية مشتركة في سمات شخصيتهما. إنهما يدركان تماماً القواسم المشتركة بينهما ولديهما إعجاب متبادل برؤية وشغف بعضهما البعض.
  • يمكنهما بسهولة الحفاظ على خطوط الاتصال مفتوحة، وهو أمر حيوي لعلاقتهما.
  • لا يخشيان أبداً من التعبير عن أفكارهما وآرائهما.
  • يثقان ببعضهما البعض، مما يشجعهما على التحدث بصراحة ويؤدي إلى علاقة أكثر إرضاءً وإثراءً.
  • كلاهما يريد حياة سهلة مليئة بلحظات وأنشطة المغامرة.
  • القيم والاهتمامات التي يتشاركانها تفوق كثيراً الاختلافات والنهج في الحياة.
  • يكون عملهما الجماعي عند العمل في المشاريع ديناميكياً تماماً، مُثُل الدلو وموهبته في التخطيط تكمل بشكل جميل تنفيذ القوس.
  • كلاهما عاطفي ونشط، ويشتركان في أشياء مشتركة أكثر مما يدركان. قد يهمك الاطلاع على توافق برج الحمل مع العقرب في الحب.

الاختلافات التي تؤدي بينهما إلى مشاكل في علاقتهما

يمكن أن تؤدي الاختلافات التالية بينهما إلى مشاكل في علاقتهما:

  • يمكن أن يكون برج القوس غير متوقع وغير ملتزم، مما قد يتعارض مع حسم برج الدلو ورغبته في الالتزام.
  • تميل كلتا العلامتين إلى اتخاذ القرارات في لحظة بدلاً من التفكير بعناية والتوصل إلى استنتاجات منطقية.
  • قد يواجهان مشاكل إذا تسللت الغيرة والتملك إلى علاقتهما.
  • يمكن أن يكون برج القوس غير متوقع وغير ملتزم، مما قد يتعارض مع حسم برج الدلو ورغبته في الالتزام.
  • كلاهما عنيد، مما يؤدي إلى الخلافات. ومع ذلك، يمكن أن يساعد التواصل الواضح لاحتياجات بعضهما البعض في حلها.
  • إذا كانا مندفعين ولا يفكران قبل أن يتصرفا، يمكن أن تنحدر علاقتهما بسرعة. وهذه هي أكثر الأبراج توافقاً في الحب.

المصدر: momjunction

أضف تعليقا