تعرف على أشهر الثنائيات في الدراما التركيا

استطاعت الدراما التركية مُنذ سنوات طويلة، أن تتربع على رأس صناعة الفن في مختلف البلاد، وحجزت لنفسها مقعد في الصف الأمامي، ومن وقتها حتى يومنا هذا، ومازالت تتصدر المشهد. 

وأكثر ما يتعلق به المشاهدون بالدراما التركية، هي الطابع الرومانسي، وعلى مر السنين تعلق الجماهير بعدة ثنائيات كانوا ومازال الأشهر في عالم الدراما.

1- إنجين أكيوريك و توبا بويوكستون: 

ثنائي الدراما التركية الأشهر في السنوات الأخيرة على الإطلاق توبا  و إنجين، حيث شاركا في العديد من المسلسلات معًا، واكتسبا شهرتهما وحب الجمهور لهما سويًا من مسلسل «العشق الأسود»، وبعدها مسلسل «ابنة السفير».

2- بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين:

ثنائي شهير في الدراما التركية، حيث شاركا معًا في العديد من الأعمال أولها «طائر النمنمة»، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حب حقيقي كُلل بالزواج وإنجاب طفلين، وتشاركا أيضًا في فيلم «العشق يشبهك».

3- بيرين سات وكيفانتش تاتليتوغ:

يعتبر هذا الثنائي هو الأشهر في تركيا والوطن العربي، واللذان حققا مع بعضهم البعض نجاح غير مسبوق في مسلسل «العشق الممنوع»، الذي مر عليه 13 عامًا، ومازال الجمهور يتداول قصة حبهما.


4- إلتشين سانجو وباريش أردوتش:

ديما وعمر، هكذا عرفهم الجمهور العربي، ثنائي حقق شهرة واسعة، وتعلق بهما الجمهور لسنوات طويلة، بعد عرض مسلسل «حب للإيجار».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by kiralik.ask (@kirlak.ask)


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «ملكة القلوب المحطمة» الجمهور يُحيي الذكرى الـ 13 لمسلسل «العشق الممنوع»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية