فهرية إفجين تستعيد رشاقتها بعد الولادة 

عادت الممثلة التركية الشهيرة فهرية إفجين إلى قوامها السابق، بعدما سارعت إلى ممارسة الرياضة بعد ولادة ثاني ابن لها "كرم".

وقد نشرت إفجين صور جديدة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهرت فيها جسدها الممشوق كما كانت في سابق عهدها قبل الولادة.

فهرية إفجين وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، من أشهر الثنائي في تركيا، وأنجبت طفلهما الأول منه "كاران"، وبعد ذلك أنجبت ثاني أبناءهما "كرم".

وفي هذه الأثناء، ابتعدت إفجين عن الشاشة وقضت وقتها مع أطفالها، وكانت قد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب اكتسابها الوزن بعد الولادة الأولى.

 وأخيرًا، أعلنت عن بدء ممارسة رياضة الملاكمة في الأيام الأخيرة، وتبين من الصور أن الرياضة التي مارستها فهرية بعد الولادة كانت ناجحة.

و قامت فهرية أفجين بنشر صور جديدة لنفسها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت فيها بلياقة بدنية عالية تفوق العارضات. 

وقد لاقت هذه الصور ردود فعل إيجابية على إنستجرام، كما حصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية.

ظهرت إفجين في الصورة وهي ترتدي بنطالًا أسود وقميص يكشف عن بطنها، وأعلنت أنها تمكنت من استعادة لياقتها البدنية بفضل ممارسة الرياضة بانتظام.

وقد تم تداول الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الأجتماعي، وحظيت بتعليقات إيجابية من قبل المعجبين، حيث أثنوا على جهودها ونجاحها في استعادة لياقتها البدنية بسرعة بعد الولادة.

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صورة متداولة وحديثة النشر من طفولة فهرية أفجان

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات