مطعم "فوكيتس" يصطحب الضيوف إلى أجواء الصيف الباريسية مع برانش Fouquet’s Plage الصيفي الحصري


لا شيء في العالم يضاهي فصل الصيف في باريس، حيث السماء زرقاء صافية ونور الشمس يغمر حدائق المدينة وشوارعها الخضراء. فلا عجب في أن تستقطب العاصمة الفرنسية الزوّار من جميع أنحاء العالم ليستكشفوا روائعها وتجاربها المميّزة.

إذا لم تخطّطوا للسفر في عطلة الصيف بعد، فلا داعي للقلق، إذ أعدّ لكم مطعم "فوكيتس" دبي تجربة مميّزة للتنعّم بأجواء الصيف الباريسية في قلب دبي، مع إطلاق برانش Fouquet’s Plage الصيفي الجديد الذي يستحضر الأجواء الفرنسية الحالمة مرّتَين في الشهر، بدءًا من يوم السبت في 1 يوليو.

ينصحكم المطعم بالحجز مسبقًا كي لا تفوّتوا تجربة البرانش المميّزة المتوفّرة لأيّام معدودة فقط، في 1 يوليو و22 يوليو و5 أغسطس و26 أغسطس، من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 4:00 بعد الظهر، في المطعم المطلّ على برج خليفة.

يعني اسم البرانش "شاطئ فوكيتس" باللغة الفرنسية، ويستحضر أجواء الصيف الرائعة مع عروض ترفيهية نابضة بالحياة والرقي الفرنسي.

يشمل برانش Fouquet’s Plage 3 أطباق رئيسية، بأسعار تبدأ من 385 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، ويتيح للضيوف تذوّق أشهر أطباق المطاعم مثل جبنة البوراتا الكريمية مع الطماطم الكرزية وورق الحبق، أو لحم السلطعون مع صلصة المايونيز المحضّرة في المطعم وبازلاء الثلج.

أمّا الأطباق الرئيسية، فتشمل الستيك مع البطاطا المقلية، أو الجمبري المقلّى مع الزبدة، أو طبق نصف دجاجة، مع أطباق جانبية لذيذة مثل البطاطا المهروسة بالكمأة والسبانخ مع الكريمة.

الختام مع أطيب تشكيلة من الحلويات، مثل تارت التفّاح مع الكريمة المخفوقة بنكهة الفانيليا وصوص الكراميل، وحلوى الكريم بروليه الكلاسيكية، وطبعًا كريب سوزيت اللذيذة. 

إذا كنتم تحلمون بالاستمتاع بأرقى الأجواء الباريسية هذا الصيف، فما لكم سوى هذا البرانش محدود الإصدار في مطعم "فوكيتس" دبي.

المناسبة: مطعم "فوكيتس" دبي يُطلق عرض برانش صيفي محدود الإصدار تحت عنوان  Fouquet’s Plage، يشمل 3 أطباق اختيارية، بدءًا من 1 يوليو 2023.
التاريخ: 1 يوليو | 22 يوليو | 5 أغسطس | 26 أغسطس
الزمان: من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى الساعة 4:00 بعد الظهر 
السعر: 
•    باقة المشروبات الغازية: 385 درهمًا إماراتيًا
•    باقة مشروبات المطعم: 510 درهمًا إماراتيًا
•    باقة المشروبات الفاخرة وتشمل الشمبانيا: 725 درهمًا إماراتيًا
المكان: برج بلازا، وسط المدينة
للحجز: الاتصال على الرقم 04 524 5301 أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]
قواعد اللباس في المطعم والترّاس: أزياء أنيقة رسمية
ساعات العمل:
•    المطعم: من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 1:00 فجرًا
•    الترّاس: من الساعة 6:00 مساءً حتّى 2:00 فجرًا
•    المقهى: من الساعة 8:00 صباحًا حتّى 10:00 مساءً
إنستجرام: https://www.instagram.com/fouquets.dubai/?hl=en
الموقع الإلكتروني: www.fouquets-dubai.com
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم