أروع عطلة صيفية بانتظار الضيوف في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

 يحلو اصطحاب العائلة والأصدقاء في فصل الصيف في عطلة للاستفادة من جمال الطبيعة المحلية. يُشكّل منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان أروع ملاذ شاطئي للضيوف سواء كانوا ينشدون قضاء العطلة المدرسية أو ببساطة الاستجمام على البحر بفضل موقعه الرائع وديكوره الحديث والفاخر، إلى جانب ما يوفّره من مطاعم ومرافق ترفيهية وأنشطة ملائمة لجميع أفراد العائلة.

يبدأ سعر عرض عطلة الصيف من 799 درهمًا إماراتيًا في الليلة الواحدة، ليٌشكّل منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء والأزواج الذين ينشدون قضاء عطلة مميّزة. يشمل العرض الإقامة في غرفة ديلوكس مطلّة على البحر، تضمّ أحدث وسائل الراحة وتتميّز بديكور مريح وأنيق وأجمل الإطلالات على البحر.

يستهلّ الضيوف نهارهم مع فطور يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات العالمية في مطعم "ذا ماركت".

تحلو العطلة على الشاطئ الجميل الذي يمتدّ على مساحة 300 متر، ويشمل أكبر حديقة مائية عائمة في رأس الخيمة إلى جانب باقة واسعة من الألعاب الرياضية المائية. يُمكن للضيوف من مختلف الأعمار الانغماس في عالم من المغامرات المائية وقضاء لحظات من العُمر، سواء بركوب الكاياك أو التجديف أو ركوب ألواح الفلاي بورد، أو ببساطة الاستلقاء على الرمال الناصعة والاستمتاع بأشعة الشمس.

سيقضي الصغار أجمل الأوقات في النادي الخاص بهم، حيث تنتظرهم الأنشطة والألعاب المسلّية المناسبة لأعمارهم تحت إشراف فريقنا. تشمل جميع البرامج أنشطة مستدامة تراعي البيئة، إلى جانب صفوف الزراعة والطهي، والرحلات الاستكشافية للتعرّف إلى ثقافة الإمارة تشمل مزرعة اللؤلؤ في رأس الخيمة وغيرها من الوجهات المحلية.

أمّا الأهالي، فيُمكنهم الاستجمام بين ربوع السبا التابع للمنتجع، حيث تنتظرهم باقة من العلاجات الفاخرة للعناية بالصحة والعافية.

عرض عطلة الصيف
يبدأ سعر عرض عطلة الصيف من 799 درهمًا إماراتيًا في الليلة الواحدة، ويشمل الإقامة في غرفة ديلوكس مطلّة على البحر، تضمّ أحدث وسائل الراحة وتتميّز بديكور مريح وأنيق. يستهلّ الضيوف نهارهم مع فطور يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات العالمية في مطعم "ذا ماركت". يسري العرض من 5 يونيو حتّى 31 أغسطس.

عرض عطلة الأضحى المبارك
يشمل عرض عطلة عيد الأضحى المبارك الإقامة في غرفة ديلوكس مطلّة على المسبح والشاطئ لقاء 1380 درهمًا إماراتيًا في الليلة الواحدة، مع الفطور والغداء أو العشاء. يتوفّر العرض من 27 يونيو حتّى 2 يوليو 2023، ويشمل الفطور بوفيه الغداء أو العشاء في مطعم "ذا ماركت".

عرض عطلة الصيف:
المناسبة: الإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مطلّة على البحر، تشمل الفطور.
الزمان: يسري العرض من 5 يونيو حتّى 31 أغسطس 2023.
المكان: منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان
السعر: تبدأ الأسعار من 799 درهمًا إماراتيًا لليلة واحدة
للحجز: الرجاء مراسلة البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم +971 7 246 0000.
 

سمات :
أضف تعليقا