استعدوا لقضاء إجازة عيد عائلية مليئة بالمرح في رحاب مطعم ومخبز "كعك المنارة"

يقدم "كعك المنارة"، المطعم والمخبز والمقهى ومتجر البيع بالتجزئة  الفاخر  الحائز على العديد من الجوائز في الشرق الأوسط في موقعه المتميّز في "شارع الوصل" أجمل العروض التي تلبّي رغبات الجميع وسط الأجواء الغنية بالترفيه الرائعةالتي 
تُفرح قلوب الأطفال، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.  
استمتعوا براحة البال، فلا داعي للبحث عن مكان لتمضية أجمل الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والاحتفال بهذه المناسبة برفقة الأصدقاء والعائلة، فقد تم الاستعداد لكل الأشياء ... 

فقد أطلق مطعم ومخبز "كعك المنارة" الحائز على العديد من الجوائز والذي يعتبر من بين أفضل الأمكان المفضّلة لدى عشّاق تناول المأكولات اللبنانية في دبي، أجمل العروض المتمثّلة في "وليمة المشاوي العائلية" المبتكرة والشهية تزامناً مع حلول إجازة عيد الأضحى المبارك. كما يتميّز "كعك المنارة" أيضاً بموقعه في "شارع الوصل".   

يقدم هذا المقهى الفاخر المتميّز بحفاوة استقبال ضيوفه والترحيب بهم، طبقاً من المشاوي المشكلة مع الحمص بالطحينة والمتبّلات والسلطة و"البطاطا الحرّة" ليستمتع بها الضيوف خلال الغداء والعشاء، وكل ذلك مقابل 169 درهماً فقط. 

وبالإضافة إلى تناول مجموعة من أشهى المأكولات اللبنانية التي يتم إعدادها في "كعك المنارة" بحرفية عالية وتلك المحضّرة مباشرة على المشواة، فإنه بإمكان الأطفال أيضاً الاستمتاع باللعب في ركن مخصص لهم داخل المطعم بوجود مُشرفين عليه، حيث يمكنهم المشاركة في جلسات كيفية تحضير الكعك التي تُقام بشكل منتظم خلال اليوم، كما أنه بإمكانهم الشعور بالمزيد من المرح عبر التلوين على الوجوه والرسوم الكاريكاتورية خلال المساء.  

والأمر لن يتوقف على ذلك فقط، فإذا كنتم ترغبون بتدليل عائلتكم، فإنه بإمكانكم شراء ملابس العيد الجديدة أو بعض الأطايب والحصول على خصم بنسبة 20% على جميع السلع والأصناف المعروضة في "سوق المنارة"، وهو متجر للبيع بالتجزئة يحتل زاوية راقية داخل المطعم يعرض أجمل التصاميم المستوحاة من بلاد المشرق العربي. 

هل شعرتم بالجوع أم ليس بعد؟ إذاً، بادروا إلى حجز أمكانكم!

التفاصيل
تستمر العروض الترويجية وأنشطة الأطفال من الفترة الممتدة من 29 يونيو الجاري ولغاية الثاني من يوليو المقبل. 
للحجز، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: +971 54 778 6304
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم