أكسسوارات تبرز أناقتك في العيد من وحي النجمات

تحرص النساء على الظهور بإطلالة مميزة وأنيقة في العيد، ولاستكمال أناقتك في اطلالة العيد عليك تنسيق بعض الأكسسوارات التي تضيف لمسة خاصة على طلتك، وسوف نطلعك على بعض افكار من وحي اكسسوارات النجمات.

شنطة أنيقة

تعد الشنطة من قطع الاكسسوارات التي لا تمل منها المرأة، ويمكن اختيار تصميم عصري وأنيق ولون يناسب موسم الصيف والعيد، وتعتبر الألوان الحيوية مثل الأصفر والأزرق الزاهي من أكثر الألوان المميزة لهذا الموسم، ويمكن تنسيقها مع كثير من الاطلالات.

حزام جلد

لا تتخلى النساء عن الأحزمة في اطلالاتهن اليومية، وخاصةً الأحزمة الجلد بمختلف تصاميمها، ويمكن تنسيق الحزام  مع الملابس في العيد، ويفضل أن يكون بلون يتناسب مع مختلف الأزياء مثل اللون الأبيض أو الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نظارة شمسية

تحتاج كل امرأة إلى شراء نظارات شمسية في موسم الصيف بتصاميم عصرية تواكب الموضة وتناسب شكل وجهها، وبالتالي يمكن أن تكون النظارة الشمسية مهمة أيضاً لاكمال أناقتك في العيد.

تعرفي على النظارات الأمثل بحسب شكل الوجه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

سكارف ملون

فكرة أخرى يمكن أن تنال اعجاب المرأة، وهي السكارف الملون الذي يضيف لمسة مبهجة للوك الصيفي، وينصح بأن يكون مطبوع بعدة ألوان حيوية حتى يسهل تنسيقه مع أي لوك، وللمرأة المحجبة عليها اختيار حجاب مناسب أيضاً لابراز اطلالتها في العيد.

قبعة صيفية

اذا كانت المرأة من هواة القبعات، فيمكن تقديم القبعة الصيفية لها، سواء قبعة القش المناسبة للسفر والعطلات، أو قبعة البيسبول للاطلالات النهارية، وهناك العديد من الخيارات للقبعات الرائجة في موسم صيف 2023.

تعلمي تنسيق القبعات للمحجبات في الصيف من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات