تنسيق القبعات للمحجبات في الصيف من وحي الفاشينيستا

تعد القبعة من قطع الاكسسوارات الأساسية في موسم الصيف، وخاصةً أثناء السفر، حيث تساعد في تقليل وصول أشعة الشمس للوجه، وبالإضافة إلى ذلك، تضيف القبعة لمسة عصرية لإطلالة المرأة، ولكن كيف يمكن للمحجبة تنسيق القبعات في اطلالاتها خلال موسم الصيف؟ شاهدي مجموعة من الأفكار من وحي الفاشينيستا.

القبعة أسفل الحجاب

من أبرز طرق تنسيق قبعات البيسبول الرائجة هي اعتمادها أسفل الحجاب، بحيث تظهر القبعة من الجزء الأمامي فقط، ويكون الحجاب في الجزء الخلفي بلون متناسق معها على طريقة الفاشينيستا سهى.

القبعة بنفس لون الحجاب

اختارت الفاشينيستا سهى القبعة السوداء بنفس لون الحجاب الاسود لتبدو الاطلالة متناغمة وأنيقة، ونسقتهما مع أزياء منقوشة بالأسود.

القبعة فوق الحجاب

أيضاً يمكن اعتماد قبعة البيسبول فوق الحجاب بالشكل التقليدي، ويفضل أن تكون القبعة بنفس لون الحجاب أو بلون متقارب منه مثل اطلالة الفاشينيستا Jaserah.

ما رأيك بتنسيق لفات حجاب مرحة لاطلالات المحجبات في الصيف

قبعة الصياد مع الحجاب

برزت صيحة قبعة الصياد بقوة هذا الموسم، ويسهل اعتمادها مع الحجاب التقليدي بألوان مناسبة معه، فمع الحجاب الفاتح، اختاري قبعة فاتحة، مثل اطلالة الفاشينيستا جاسمين فارس.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

قبعة القش فوق التربان

في السفر والعطلات، يمكنك اعتماد قبعة القش فوق التربان البسيط، وبالتالي ستبدو القبعة بشكل عصري دون كشف الشعر، مثل اطلالة الفاشينيستا رنيم الرفاعي.

 

القبعات الكبيرة التي تغطي الرأس

تعتمد بعض الفاشينيستا قبعات كبيرة تغطي الشعر بالكامل بحيث تتخلى عن الحجاب، ولكن يمكن تنسيقها مع وشاح قصير أو توربان. أطلت الفاشينيستا سالي عاشور بأكثر من اطلالة بالقبعة الكبيرة، مثل هذه القبعة باللون الأبيض.

 

وفي اطلالة اخرى، اعتمدت قبعة القش الكبيرة بالشريطة السوداء مع أزياء باللون الأسود تجمع بين الأناقة والاحتشام لتناسب المرأة المحجبة التي تبحث عن اطلالات مواكبة للموضة.
هنا قد يهمك أيضا تنسيق النظارة الشمسية مع التوربان من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا